شريط الأخبار
خلال لقائهم رئس الديوان الملكي الهاشمي : وفد شباب محافظة البلقاء يؤكد" وقوفهم ،كما كل شباب الوطن، ملتفون حول قيادة جلالته وقواتنا المسلحه واجهزتنا الامنيه " ( صور) ماء الكزبرة: نكهة مميزة وفوائد صحية مذهلة السعودية: لم نشارك في استهداف الحُديْدة.. ولن نسمح باختراق أجوائنا مدير عام مرفأ "إيلات": هجمات اليمن كلّفتنا 50 مليون شيكل سريع يعلن استهداف "إيلات" ويؤكد: ردّنا على "إسرائيل" سيكون عظيماً وكبيراً الأردن وتونس يؤسسان لمرحلة جديدة من العمل والتشاركية التجارية والاستثمارية الطاقة تطرح عطاء لشراء أجهزة الحركة الزلزالية القوية نتنياهو يلتقي بايدن الثلاثاء ويلقي خطابا في الكونغرس الاحتلال يعتقل 26 فلسطينيا بالضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر في غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية استثمار لبناني في مادبا بحجم 15 مليون دينار مديرية الأمن العام تسيّر دراجات الدفع الرباعي لتعزيز الأمن البيئي والسياحي (10 ) جرائم قتل أسرية في الأردن خلال 6 أشهر .. وغالبية الضحايا نساء حسب تقرير" جمعية تضامن -تفاصيل مؤلمه -" سماوي: إلغاء فعاليات المسرح الجنوبي لأول مرة منذ 40 عاما في جرش نائب حالي و 3 موظفين اختلسوا مليوني دينار امام محكمة الجنايات الصغرى ( كيف حدث ذلك ؟) خبيرة: زيلينسكي يرسل إشارة إلى روسيا بعد "الضربة المزدوجة" حركات «كليك» تناهز 2.74 مليار دينار بالربع الثاني بنك القاهرة عمان يرعى افتتاح المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر لمؤسسة الحسين للسرطان اختفاء لاعب مصري في نهر النيل بعد انقلاب قاربه بشرط الثقة بالنفس .. وظيفة قيادية شاغرة في الحكومة

شمس معان وفرحة عيد لأيتام معان .

شمس معان وفرحة عيد لأيتام معان .
شمس معان وفرحة عيد لأيتام معان .

القلعة نيوز - معان - كارم الشراري

قامت شركة شمس معان للطاقة بتقديم هدايا والعاب عيد الاضحى المبارك ( فرحة عيد ) لأطفال جمعية أيتام معان الخيرية .

وقد جاءت فرحة العيد هذه برعاية عطوفة المهندسة حنين ابو درويش رئيسة مجلس الخدمات المشتركة لمحافظ معان .

وقد أقيمت فرحة العيد بالتعاون مع مركز زها الثقافي وشملة توزيع الهدايا والألعاب والرسم على الوجوه ورسم العلم الاردني على جميع الأطفال الأيتام المنتسبين للجمعية .

من جانبه أكد السيد محمد البحري رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام معان الخيرية بأن هذه النشاط جاء تحت مسمى ( فرحة عيد ) لكافة الأطفال الأيتام المنتسبين للجمعية وبدعم كامل من شركة شمس معان للطاقة وبرعاية كريمة من عطوفة المهندسة حنين ابو درويش حيث تم توزيع الهدايا والألعاب وتقديم الحلويات للأطفال الأيتام .

وأشار البحري بأن شمس معان على الدوام تقوم بدعم الجمعية في كافة أنشطتها التي تقدمها للاطفال المنتسبين للجمعية مقدماً الشكر والتقدير والثناء لكافة المسؤولين في الشركة خدمتهم ودعمهم للجمعية وللمجتمعات المحلية في معان المدينة والمحافظة .

هذا وقد حضر الحفل الذي أقيم في قاعة مركز زها الثقافي عدد من أمهات الأطفال وجمع غفير من أبناء معان وعدد من الشيوخ والوجهاء ومدراء الدوائر .