شريط الأخبار
الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد الأرصاد: طقس حار الجمعة في أغلب مناطق الأردن ولي العهد.. نهج شامل في الرعاية والحماية الاجتماعية للأطفال المخابرات الأميركية: حرب إسرائيل وحزب الله تقترب وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة الامن العام ينظم مهرجانا توعويا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة "كود" رمز التحقق للمحافظ الالكترونية، الوارد عبر الرسائل النصية مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز ( صور) المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بالدور الحاسم لتصفيات كأس العالم ما تأثير الحرائق في الشمال على الكيان الإسرائيلي؟ صحيفة أمريكية: إسرائيل تسعى لإنشاء منطقة عازلة في لبنان لمسافة 5 كيلو 3 مباريات في بطولة الأردن لكرة السلة غداً "حمى غرب النيل" تضرب "إسرائيل".. 4 وفيات وعشرات الإصابات في السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض تعيين محمد فتيان قائما بأعمال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه التربيه تعاقب 38 طالب توجيهي حاولوا الغش طلبة التوجيهي يشتكون من صعوبة أسئلة امتحان "العربي".. (لماذا؟) صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي سيادة الشريفة بدور ال ربيعان ترعى اشهار ديوان بقايا مستحيل للقدومي الاراضي والمساحة تناقش خطتها الاستراتيجية للأعوام (2024-2028) في اقليم الشمال

مسؤول إسرائيلي كبير: مباحثات الصفقة وصلت إلى طريق مسدود

مسؤول إسرائيلي كبير: مباحثات الصفقة وصلت إلى طريق مسدود
القلعة نيوز:
قال مسؤول إسرائيلي كبير، ان مباحثات صفقة التبادل وصلت إلى طريق مسدود، ولم يبق "أمامنا سوى مواصلة الضغط العسكري"، بحسب القناة الـ12 الإسرائيلية.

من ناحية ثانية، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت قبل توجهه إلى واشنطن، ان العلاقة مع الولايات المتحدة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، وان الاجتماعات مع كبار المسؤولين الأميركيين حاسمة بالنسبة لمستقبل الحرب.

وتابع: سأبحث مع المسؤولين الأميركيين الانتقال إلى المرحلة الثالثة من العملية العسكرية في غزة، والوضع على الجبهة الشمالية ضد حزب الله وتأمين الدعم الأميركي اللازم.

ونقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن عضو الكنيست زئيف إلكين قوله، ان معارضة أعضاء الكنيست من الائتلاف آخذة في النمو ويمكن أن تؤدي إلى حله، ومشكلتنا في الشمال هي أننا علقنا في غزة وتعثرنا هناك، ولا يمكننا خوض حرب واسعة مع حزب الله حتى ننتهي من الحرب في غزة.