شريط الأخبار
الملكة رانيا تهنىء الأمير حسين بعيد ميلاده : ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم عاجل : الديوان الملكي يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثلاثين الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد الأرصاد: طقس حار الجمعة في أغلب مناطق الأردن ولي العهد.. نهج شامل في الرعاية والحماية الاجتماعية للأطفال المخابرات الأميركية: حرب إسرائيل وحزب الله تقترب وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة الامن العام ينظم مهرجانا توعويا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة "كود" رمز التحقق للمحافظ الالكترونية، الوارد عبر الرسائل النصية مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز ( صور) المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بالدور الحاسم لتصفيات كأس العالم ما تأثير الحرائق في الشمال على الكيان الإسرائيلي؟ صحيفة أمريكية: إسرائيل تسعى لإنشاء منطقة عازلة في لبنان لمسافة 5 كيلو 3 مباريات في بطولة الأردن لكرة السلة غداً "حمى غرب النيل" تضرب "إسرائيل".. 4 وفيات وعشرات الإصابات في السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض تعيين محمد فتيان قائما بأعمال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه التربيه تعاقب 38 طالب توجيهي حاولوا الغش طلبة التوجيهي يشتكون من صعوبة أسئلة امتحان "العربي".. (لماذا؟) صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي

نتنياهو: مرحلة القتال الشديد في غزة على وشك الانتهاء

نتنياهو: مرحلة القتال الشديد في غزة على وشك الانتهاء
القلعة نيوز:
قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن مرحلة القتال الشديد في غزة على وشك الانتهاء لافتا إلىى أنه ليس مستعدا لوقف الحرب قبل القضاء على حماس، وفق مزاعمه.

وأضاف نتنياهو في تصريحات له الأحد، أنه ليس مستعدا لإبقاء الوضع على حاله في الشمال وأن حكومته تجري استعداداتها، لافتا إلى أنه لا يمكنه الخوض في تفاصيل خططها.

وتابع نتنياهو: "نخوص حربا على 7 جبهات مع حماس وحزب الله والحوثيين والمليشيات العراقية والسورية والضفة الغربية وإيران".
وزعم نتنياهو بأنه غير مستعد لإقامة دولة فلسطينية ولن أسمح بتسليم غزة للسلطة الفلسطينية.

وأشار نتنياهو إلى أنه يريد إنشاء إدارة مدنية بالتعاون مع فلسطينيين محليين وأن إعادة الاستيطان إلى غزة ليس أمرا واقعيا.

وتابع: "خطتنا لمنح عائلات وعشائر فلسطينية في غزة السيطرة على القطاع فشلت، والآن نعمل خطة أخرى لن أكشف عنها".