شريط الأخبار
أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس

سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن
القلعة نيوز:
في ظهورها الأخير على برنامج "كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، كشفت الفنانة السورية سلمى المصري عن مواضيع حساسة تتنوع بين مواقفها من النظام السوري وتعليقها على طلاق ابنة شقيقتها ديما البياعة من النجم السوري تيم حسن، بالإضافة إلى انتقاداتها لتصرفات ديما على منصات التواصل الاجتماعي.

سلمى المصري، التي رفضت بشدة العمل مع مكسيم خليل في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال” نظرًا لموقفها السياسي، أوضحت أنها تختار أعمالها بحذر كبير وتتجنب المشاركة في أي عمل يمت بصلة إلى دعم النظام السوري.

بخصوص طلاق ديما البياعة، أكدت سلمى على أهمية حماية الأمور الشخصية وعدم تسريبها لوسائل الإعلام، مشيرة إلى أن المرأة في حالات الألم والإحباط قد تتصرف بشكل عاطفي دون أن تستخدم المنطق في قراراتها.

وفي تعليقها على خيانة تيم حسن لابنة شقيقتها، أشارت سلمى إلى أن بعض الأفراد يجدون تبريرات للسلوك الخاطئ بسبب قلة التواصل العاطفي في العلاقات الزوجية، مؤكدة في الوقت نفسه على أهمية حفظ الأسرة وعدم تعريضها للخطر بسبب أفعال لا تحمل مسؤولياتها.

وأخيرًا، انتقدت سلمى ابنة شقيقتها ديما بياعة لحضورها بثوث على "تيك توك”، معربة عن استيائها من تلك الخطوة التي تقلل من مكانة الممثلين، معلقة أن بعضهم يلجأ للمنصة بهدف الربح المادي نظرًا لنقص الفرص الفنية المتاحة لهم.

بهذا، تعكس سلمى المصري في حديثها على البرنامج مواقفها القوية ورؤيتها الواضحة تجاه العديد من القضايا الشائكة في الساحة الفنية والاجتماعية.