شريط الأخبار
قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس

عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37!

عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37!

القلعة نيوز:

قدم ديفيد بيكهام النجم الإنجليزي السابق، ورئيس نادي إنتر ميامي، هدية مميزة إلى ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين ونجم النادي الأمريكي الحالي، بمناسبة عيد ميلاده.

ويحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي الـ 37، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر بيكهام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمع مع ميسي، ويهديه زجاجة نبيذ فاخرة عمرها أكثر من 100 عام، بمنسبة عيد ميلاده.

وكتب بيكهام في رسالته إلى ميسي: "عيد ميلاد سعيد للأعظم، عيد ميلاد سعيد يا صديقي"، ورد عليه البرغوث الأرجنتيني: "شكرا جزيلا لك يا ديفيد".

يذكر أن ميسي، يتسعد مع منتخب بلاده لمواجهة منتخب تشيلي، في الجولة الثانية من كوبا أمريكا، غدا الأربعاء 26 يونيو، بعد فوزه في الجولة الأولى على كندا بهدفين دون رد.

المصدر: "وسائل إعلام"