شريط الأخبار
ثبات أسعار الشقق رغم تراجع الطلب عليها انتقادات لإسرائيل قبيل الأولمبياد الفوائد اليومية لشرب الماء بالليمون إطلاق ورقتي سياسات وحقائق بشأن الولادات القيصرية والمنشطات الجنسية في الأردن “فاكهة” تنقذك من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وزارة الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب

رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام

رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام
القلعة نيوز:
اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، ان الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام ، ويتصدى بحزم لكل خوان وارهابي ومتطرف ، وسيبقى دوما وطنا عزيزا حرا ، بفضل الارادة الصلبة القوية لجلالة الملك عبدالله الثاني في بناء الوطن الراسخ الشامخ ، ووعي شعبنا الاصيل ،ومنعة اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة الباسلة ، درع الوطن وحصنه المنيع والساهرة على امنه واستقراره .

وقال الفايز اننا نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة ، في التصدي لكافة المخططات المشبوهة التي تستهدف امن الوطن ووحدة شعبه ، فالاردنيين تربوا على التضحية والفداء من اجل الوطن ، فكانت مسيرة بلدنا مطرزة دوما ، بالعز والكبرياء والشموخ .

واضاف الفايز ، أن شعبنا الاردني امن على الدوام ، بان جيشنا الاردني واجهزتنا الامنية ، هي عين الوطن الساهرة على امنه واستقراره ، وقد كانت على الدوام قرة عين جلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني ، ومحل التقدير والاعتزاز في نفوس الاردنيين ، لما تبذله وتقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة ، ليبقى الأردن كما قال واكد جلالة مليكنا ابا الحسين ، حرا كريما امنا مطمئنا عزيزا .

وقال " ان اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة وكعهدها دوما ، ساهرة على امن الوطن ، تتنقل بين الثغور والحواري وعلى الحدود ، تحرسه من غدر كل معتد باغ أثيم " .

وقال الفايز اننا اليوم ، وجلالة الملك عبدالله الثاني يقود معركة الدفاع عن ثوابتنا الوطنية ومصالحنا العليا ، في ظل اقليم مشتعل وعدو متربص من حولنا ، فالعهد ان نبقى في مجلس الاعيان ، السند لجلالة مليكنا وجيشنا واجهزتنا الامنية ، في معركة الدفاع عن الوطن ، مؤكدين بذات الوقت ، أن المحاولات البائسة للعبث بامن واستقرار مملكتنا ، لن تزيدنا الا قوة ومنعة وصلابة والتفافا حول جلالة مليكنا عبدالله الثاني ، الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وقضايا امتنا ، وستدفعنا كأردنيين لنكون اكثر اصرارا في محاربة قوى البغي والظلام ، لدحرها وهزيمتها في جحورها ، وسنبقى نعتز ونفتخر بأننا اردنيين وقيادتنا هاشمية .

وبين الفايز ، ان امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء او منة من احد ، خاصة في ظل الظروف الدقيقة التى يمر فيها وطننا ، ونحن نرى ما يجري من حولنا وفي دول الاقليم والعالم ، فالوطن بيتنا ومظلتنا ، ومن منطلق الحرص عليه يجب ان ندرك مسوؤلياتنا ودورنا تجاهه ، وذلك بان نكون عونا لجلالة الملك ، وان نحرص على تمتين جبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية ، فالحفاظ على امن الوطن واستقراره ، ثابت من ثوابتنا الوطنية المقدسة .