شريط الأخبار
أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد

أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية

أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية
القلعة نيوز:
أسهمت أورنج الأردن من خلال مشاركتها في معارض التوظيف التي انعقدت مؤخراً في عدد من الجامعات الأردنية في تمكين الشباب من استكشاف شغفهم وتحديد مساراتهم المهنية عبر تعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة في الشركة بالإضافة إلى البرامج الرقمية التي يمكنهم الانضمام لها لتعزيز مهاراتهم وبدء رحلتهم المهنية.

وسلطت أورنج الأردن الضوء على كيفية الاستقادة من برامجها الرقمية المتمثلة في أكاديمية البرمجة ومختبر التصنيع الرقمي، حيث قدمت رعايتها كشريك الاتصالات الرسمي في معارض التوظيف التي عقدت في الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والجامعة الهاشمية وشاركت في الأيام الوظيفية التي عقدت في كل من الجامعة الألمانية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وتندرج هذه المشاركات والرعايات ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين أورنج الأردن والجامعات الأردنية حيث تمثلت أهداف المشاركة في توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعات وأخرى تدريبية للطلاب، بالإضافة إلى توعيتهم حول أفضل الممارسات الخاصة بالتقدم للوظائف وتمكين الطلاب من التعرف على البرامج الرقمية والحديثة والتي يمكنها دعم مهاراتهم الحياتية والوظيفية.
واستطاع الطلاب من خلال جناح أورنج الأردن في الأيام الوظيفية التي شاركت فيها الاطلاع على برامج الشركة ومبادراتها ومنتجاتها وخدماتها فضلاً عن كيفية الالتحاق بأكاديمية البرمجة ومختبرات التصنيع الرقمي لتنمية مهاراتهم في مجال لغات البرمجة وإطلاق العنان لأفكارهم الإبداعية ما يمكنهم من اتخاذ مسارات وظيفية أخرى مثل ريادة الأعمال.

وشددت أورنج الأردن على دورها الإرشادي الذي يستهدف طلاب الجامعات والذي يصب في مسؤوليتها المجتمعية وجهودها ومساعيها لنشر الثقافة الرقمية، كما توجهت بالشكر إلى الجامعات الأردنية لتعاونها ودورها المستمر في تمكين الشابات والشباب من أن يحظوا بأفضل الفرص التي تمكنهم من تحويل تجربتهم التعليمية الأكاديمية إلى إضافة عملية إلى السوق الأردني بمختلف قطاعاته.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المشاركات تشكل امتداداً لرسالة أورنج الأردن الهادفة إلى دعم القطاع الأكاديمي وإتاحة الفرصة للطلاب للالتحاق بسوق العمل وسد الثغرات بين متطلبات سوق العمل ومخرجات التعليم.

- انتهى -

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo.

نبذة عنOrange
تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr. تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.