شريط الأخبار
مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024

يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري

يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري
القلعة نيوز:
أصبح يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم، قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي، ليخوض تجربة جديدة في مسيرته بعد أن تلقى أكثر من عرض على هامش تألقه في بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وقال موقع winwin أن النعيمات المحترف حاليًا بصفوف الأهلي القطري دفع الشرط الجزائي لناديه وفسخ عقده، بهدف الاحتراف في السعودية.

وينتظر أن تكشف الأيام القليلة المقبلة مزيدًا من التفاصيل حول وجهة النعيمات المقبلة، لكن حتى اللحظة فإنه بات أقرب للانتقال إلى الدوري السعودي.

النعيمات الذي انتقل قبل موسمين للأهلي القطري قادمًا من فريق سحاب، كانت المؤشرات السابقة تؤكد قرب رحيله للأهلي المصري، قبل أن تكشف عدة مصادر أنه ربما يكون أقرب للدوري السعودي ما لم تحدث مفاجآت في اللحظات الأخيرة.