شريط الأخبار
لهذه الأسباب تجنبوا الاستحمام بالليفة السيرة الذاتية لرئيس مجلس ادارة التأمين الاسلامية الجديد عيسى مراد 2694 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي شكرا وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية الاردنيه القاضي : يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون . دراسة: بكتيريا بالأمعاء تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن تنقذ زوجها بعدما توقف قلبه 40 دقيقة ردم أعمق بئر في روسيا بسبب (أصوات الجحيم) تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك 15 ألف طالب وطالبة يتقدمون لورقة "الرياضيات 2" الثلاثاء وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء «الأطباء» تنفي انفرادها بتحديد لائحة الأجور تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية في دير علا صندوق النقد الدولي يتوقع تسارع نمو اقتصاد الأردن عند 2.9% في 2025 استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني وظائف شاغرة بعدة تخصصات تخفيض سعر طن الطحين الموحد 2.4 دينار الصبيحي :رسالة عاجلة إلى رئيس مجلس استثمار أموال الضمان وفيات الثلاثاء 2/ 7/ 2024

مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا

مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا

القلعة نيوز:

30 حزيران /// وقّعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مع الصندوق الوطني لدعم المؤسسات (نافس) التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، مذكرة تفاهم بهدف تحسين أداء مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة في إقليم الشمال من خلال رفع كفاءتها وزيادة قدرتها التنافسية.
وبموجب المذكرة التي وقعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم والأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشـــهور الرفـــاعي، سيعمل الطرفان على إرساء مبادئ التعاون بينهما في مجالات عديدة تشمل التدريب وبناء القدرات البشرية في المجالات الإدارية والمالية، وتقديم الاستشارات الإدارية والمالية لدعم مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرات العاملين بها، بالإضافة إلى إجراء الدراسات ذات الصلة بتطوير مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة.
وأوضح السالم أن الجامعة تُولي التدريب أهمية قصوى من خلال عقد العديد من الدورات وورش العمل، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم المشروعات الصغيرة ومتوسطة الحجم وتشجيع المشروعات والأعمال الإبداعية، والاهتمام بخدمة المجتمع المحلي ورفع كفاءة أفراده، ومشيرًا أن الجامعة لا تدخر جهداً في سبيل تمتين دورها في المسؤولية المجتمعية، ومساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة في أداء دورها الوطني.
ومن جهته أشاد الرفاعي بالدور الذي تقوم به جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية كشريك أساسي لمؤسسات التدريب المختلفة في المملكة، ودورها الريادي في التركيز على مجال التدريب والتنمية المستدامة، مؤكدًا على أهمية تفعيل دور الجامعة كمؤسسة رائدة مجتمعيًا، ومنح مؤسسات القطاع الخاص فرصة الانخراط والمشاركة في التنمية الاقتصادية بشكل مؤثر.
كما وبيّنت مديرة الصندوق نسرين أبو عنزة أن المذكرة تؤسس لبناء شراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع الجامعة لتحقيق أهداف مشتركة في مجالات الأبحاث، ودعم المشاريع الصغيرة والناشئة وتطوير كوادرها البشرية.