شريط الأخبار
انتقادات لإسرائيل قبيل الأولمبياد الفوائد اليومية لشرب الماء بالليمون إطلاق ورقتي سياسات وحقائق بشأن الولادات القيصرية والمنشطات الجنسية في الأردن “فاكهة” تنقذك من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وزارة الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين

باديكير النيون .. اتجاه رائج هذا الصيف

باديكير النيون .. اتجاه رائج هذا الصيف
القلعة نيوز- هناك الكثير من الأفكار للباديكير هذا الصيف، إلا أن الاتجاه الرئيسي هو لأظافر النيون اللامعة وبطرق مختلفة.

إذا كنت تريدين الاستمتاع ببعض المرح هذا الصيف، فقد حان الوقت لاعتماد ألوان النيون.. إليكِ هذه الأفكار.

بما أن اتجاه النيون هو السائد خلال الصيف بألوانه المختلفة، فمع هذه الموضة لا يوجد قواعد وشروط، إذ تستطيعين انتقاء ألوان عدة للأصابع العشرة، بحيث تضيفين القليل من المرح والمتعة إلى أظافرك، إذ يمكنك تحديد عدد الألوان التي تستطيعين دمجها، ولكن من المؤكد أن وجود عدد قليل من ظلال النيون المختلفة على كل قدم سيجذب الانتباه.

إن كنت تحبين المناكير الفرنسي على أصابع قدميك، ما رأيك أن تدمجيه مع النيون بوضعه على الأطراف فقط، يعتبر هذا المظهر مثاليًّا لمن ترغب في تجربة النيون ولكن على نطاق أصغر قليلاً.

إذا أحببت إضافة بعض التألق إلى باديكير النيون الخاص بك، يمكنك وضع القليل من الغليتر الذهبي على الباديكير النيون اللامع على قاعدة الظفر أو الطرف فقط.

هناك طريقة أخرى لإضفاء لمسة خاصة على صيحة الباديكير النيون لصيف 2024 وهي تجربة طلاء نيون مختلف على كل قدم، إذ يمكنك وضع لون برتقالي ساطع على إحدى القدمين وأصفر على القدم الأخرى. أو أخضر نيون على قدم ووردي نيون على القدم الأخرى، كما يمكنك تجربة تصميمات مختلفة على كل إصبع قدم مثلا، كأن تستخدمي فرنسي نيون لإصبع القدم الكبير، ولون ثابت للآخرى.

أخيرًا ولمزيدٍ من السحر تستطيعين إضافة أحجار الراين أو اللؤلؤ بنفس لون طلاء الأظافر، أو حاولي إضافة المزيد من اللمعان مع الإصدارات الكلاسيكية من إكسسوارات الأظافر.

فوشيا