شريط الأخبار
إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً

القبض على بلوغر مصرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة

القبض على بلوغر مصرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة

القلعة نيوز- ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على البلوغر رقية أحمد الصافي بتهمتي بث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة، نشرتها البلوغر المعروفة باسم "روكي أحمد"، تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "تيك توكر" شهير يدعى محمود ويستخدم اسم "ليلى" بمنطقة الهرم، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي.

وكشفت التحريات أن "التيك توكر" ليلى استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

وبمواجهته من جهات التحقيقات المختصة عما نسب إليه من تهم، أفاد "التيك توكر" بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، حيث قال: "أنا مش راجل وأنا مش ست".