شريط الأخبار
إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب  جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب

جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد

القلعة نيوز : أحمد السيد

توجهت اليوم جاهة كريمة ترأسها السيد أحمد الصفدي رئيس مجلس النواب وبحضور جمع كبير من الوزراء والنواب والأعيان والشيوخ من مختلف أنحاء المملكة لطلب يد حفيدة الشيخ حاتم نوري المناصير للدكتور ابراهيم مراد .

وكلّف الصفدي الوزير الأسبق محمد المومني لطلب يد العروس ابنة الأستاذ طارق حاتم المناصير ، حيث ردّ الشيخ حاتم المناصير بالإيجاب .

المناصير تحدث في هذه المناسبة مستذكرا الراحل الكبير الملك الحسين رحمه الله ، وحكمته وانسانيته ، ودوره الكبير في إعلاء بنيان هذا الوطن ، مؤكدا السير على خطى الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني وولي العهد الأمين .

وأكد المناصير على الدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك لخدمة الوطن وقضايا الأمة ، مرحّبا في الوقت نفسه بالحضور الكريم وهذا الحشد الطيب الذي حضر من مختلف أنحاء الوطن العزيز .


اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الاعلامي قاسم الحجايا تتقدم بالتهنئة والتبريك من العروسين متمنين لهم السعادة في حياتهم.

الف الف مبروووك