شريط الأخبار
قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب  جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد ..صور وفيديو

الصفدي ترأس الجاهة والمومني طلب

جاهة حفيدة الشيخ حاتم المناصير للشاب الدكتور ابراهيم مراد

القلعة نيوز : أحمد السيد

توجهت اليوم جاهة كريمة ترأسها السيد أحمد الصفدي رئيس مجلس النواب وبحضور جمع كبير من الوزراء والنواب والأعيان والشيوخ من مختلف أنحاء المملكة لطلب يد حفيدة الشيخ حاتم نوري المناصير للدكتور ابراهيم مراد .

وكلّف الصفدي الوزير الأسبق محمد المومني لطلب يد العروس ابنة الأستاذ طارق حاتم المناصير ، حيث ردّ الشيخ حاتم المناصير بالإيجاب .

المناصير تحدث في هذه المناسبة مستذكرا الراحل الكبير الملك الحسين رحمه الله ، وحكمته وانسانيته ، ودوره الكبير في إعلاء بنيان هذا الوطن ، مؤكدا السير على خطى الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني وولي العهد الأمين .

وأكد المناصير على الدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك لخدمة الوطن وقضايا الأمة ، مرحّبا في الوقت نفسه بالحضور الكريم وهذا الحشد الطيب الذي حضر من مختلف أنحاء الوطن العزيز .


اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الاعلامي قاسم الحجايا تتقدم بالتهنئة والتبريك من العروسين متمنين لهم السعادة في حياتهم.

الف الف مبروووك