شريط الأخبار
ثبات أسعار الشقق رغم تراجع الطلب عليها انتقادات لإسرائيل قبيل الأولمبياد الفوائد اليومية لشرب الماء بالليمون إطلاق ورقتي سياسات وحقائق بشأن الولادات القيصرية والمنشطات الجنسية في الأردن “فاكهة” تنقذك من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وزارة الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب

بسبب رجل أمن.. نهاية سيئة لنجم المنتخب الإسباني ليلة تأهل "الماتادور" لنهائي اليورو

بسبب رجل أمن.. نهاية سيئة لنجم المنتخب الإسباني ليلة تأهل الماتادور لنهائي اليورو
القلعة نيوز:
تعرض ألفارو موراتا نجم منتخب إسبانيا ليلة الاحتفال بتأهل منتخب بلاده لنهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" لإصابة تسبب بها أحد رجال أمن استاد أليانز أرينا في ألمانيا.

ووصل منتخب "لا روخا" لنهائي البطولة القارية عقب الفوز على فرنسا 2-1، أمس الثلاثاء.

وأثناء احتفال اللاعبين بالتأهل عقب نهاية المباراة، اقتحم أحد الحضور في المدرجات الملعب، على أمل النجاح في التقاء صور تذكارية مع اللاعبين.

إلا أن سبعة رجال أمن قاموا باللحاق بالمشجع المقتحم للمستطيل الأخضر، قبل أن يتعثر أحدهم في أرضية الملعب وتدخل بشكل عنيف بعض الشيء على قدم موراتا، ليعرضه لإصابة غير متوقعة.

وظهر موراتا وهو متأثر بهذا التدخل، ولم يتمكن من السير بشكل طبيعي أثناء التوجه لغرف تبديل الملابس، في انتظار ما ستؤول إليه نتائج الفحوصات التي سيخضع لها.

يذكر أن المنتخب الإسبانيا على موعد في النهائي المقرر في 14 من يوليو الجاري، مع الفائز من مواجهة هولندا وإنجلترا، والتي ستقام ليل الأربعاء.

المصدر: "وسائل إعلام"