شريط الأخبار
"بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً بالأسماء ... مدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية بالأسماء ... مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين المستقلة للانتخاب:الإثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الأحزاب الراغبة بتشكيل تحالفات

تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي

تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي
القلعة نيوز _ ايمانا بأهمية تعزيز ثقافة التميز وتحقيق الأداء الاستثنائي، أعلن صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي اليوم عن تكريم الموظف علي الديرية بمناسبة حصوله على جائزة الموظف المتميز للنصف الاول من العام 2024.
وقال رئيس صندوق الاستثمار الدكتور عز الدين كناكريه ان هذا التكريم يعكس الالتزام المؤسسي بتجذير ثقافة تقدير الأداء المتميز، وتشجيع الموظفين على تحقيق أداء غير مسبوق، مؤكدا أهمية ذلك في تطوير بيئة عمل إيجابية وداعمة في الصندوق ويساهم بشكل كبير في تحقيق الصندوق لأهدافه المالية والتشغيلية بكفاءة اعلى.
هذا وقد قام صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي العام الماضي بإطلاق جائزة الموظف المتميز خلال العام 2023 كجزء من خطة متكاملة تبناها الصندوق لتمكين الموظفين وبما يتوافق مع اهداف خارطة طريق تحديث القطاع العام، وتتضمن أيضا تدريب وتطوير مهارات الموظفين على كافة المستويات الإدارية، وتمكين وتأهيل الصف الثاني بالمهارات الإدارية والقيادية.