شريط الأخبار
إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً

عطية يستقيل من رئاسة إدارة الدستور لخوض الانتخابات القادمة

عطية يستقيل من رئاسة إدارة الدستور لخوض الانتخابات القادمة
القلعة نيوز:
قدم رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور الدكتور خميس عطية اليوم الأربعاء، استقالته من رئاسة مجلس إدارة الصحيفة للتفرغ للانتخابات النيابية المقبلة.

وعبر عطية في استقالته التي وجهها إلى رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكرية عن شكره وتقديره لاختياره ممثلا لشركة راما المملوكة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ممثلا للشركة في مجلس ادارة الدستور والتي ترأس مجلس ادارتها في الفترة الماضية.

كما شكر عطية أسرة الدستور واعضاء مجلس الادارة على حسن التعاون طيلة عمله .

كما وجه الدكتور خميس عطية رسالة لأسرة صحيفة الدستور ممثلة برئيس التحرير والمدير العام وجميع موظفي الشركة اطلعهم خلالها على قرار استقالته، موجها في الوقت ذاته الشكر الجزيل لهم على تعاونهم المثمر طيل عمله كرئيسا لمجلس الإدارة.

وختم عطيه رسالته "وفقنا الله واياكم في خدمة الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه".