شريط الأخبار
ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً بالأسماء ... مدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية بالأسماء ... مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين المستقلة للانتخاب:الإثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الأحزاب الراغبة بتشكيل تحالفات هزة أرضية بقوة 3.6 ريختر في منطقة البحر الميت جنوب ماعين

السفير خريسات يقدم أوراق اعتماده الى رئيس جمهورية المالديف

السفير خريسات يقدم أوراق اعتماده الى رئيس جمهورية المالديف
القلعة نيوز:
قدم السفير د. معن الخريسات، يوم الاثنين الموافق ٨ تموز ٢٠٢٤، أوراق اعتماده إلى فخامة رئيس جمهورية المالديف محمد مويزو، سفيراً معتمداً غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية المالديف، خلال مراسم جرت في القصر الرئاسي في العاصمة ماليه.


ونقل السفير الخريسات تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئيس جمهورية المالديف محمد مويزو، وتمنياته للشعب المالديفي الصديق بمزيد من التقدم والنماء، وبدوره طلب الرئيس مويزو نقل تحياته وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيداً بسياسة جلالته الحكيمة. كما أبدى اهتمام الحكومة المالديفية بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، متمنياً للمملكة والشعب الأردني دوام التقدم والازدهار.


وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الخارجية المالديفي موسى زمير، ووزير الدولة للشؤون الخارجية محمد شاهودي، ووزير شؤون الرئاسة علي عارف، وعدد من المسؤولين المالديفيين.