شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

طريقة عمل قوارب الكوسة بحشوة الدجاج والمشروم

طريقة عمل قوارب الكوسة بحشوة الدجاج والمشروم
القلعة نيوز:
قوارب الكوسة من الأطباق الرئيسية التي يمكنك إعدادها وتقديمها لأفراد أسرتك في المنزل بمذاق شهي وغير تقليدي.

قدمت الشيف غادة التلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك، طريقة عمل قوارب الكوسة.

مقادير قوارب الكوسة
١٢ حبة كوسا حجم وسط
زيت لقلي الكوسا

للحشوة:
صدر دجاج مقطع مكعبات صغيره
١ بصل مفروم
٣ فص ثوم مفروم
١ كوب ريحان مفروم
ملح - فلفل
جوزة الطيب
١ كوب مشروم مقطع صغير
٢ ملعقة كبيرة زبدة
٢ ملعقة كبيرة زيت
لخلطة البشاميل :
٣ ملاعق كبيرة دقيق
٣ كوب حليب
٥٠ جرام زبده
ملح
رشة جوزة الطيب
للوجة : جبنة مكس مبشور
للتقديم : ارز

طريقة تحضير قوارب الكوسة
نقسم جزء من الكوسا بالطول ونقوم بالحفر ثم نزيل قليل من قاع الكوسا كي نستطيع تثبيتها بطبق الفرن وبعدها نقلي الكوسا حتى يكتسب اللون الذهبي .

للحشوة نقوم بوضع الزبده والزيت ثم الدجاج حتى يتحمر ونضيف البصل والثوم والملح والفلفل ورشة جوزة الطيب ثم المشروم ونضيف اخيرا الريحان ..

وبعد عملةالبشاميل نقوم بوضع نصف الكمية بقاع الطبق ثم نصف الكوسا ونحشيها وعلى وجه كل واحده نضع خليط بشاميل والجبن المبشور وتدخل الفرن على درجة حراره ٢٠٠ لمدة ربع ساعه ويقدم مع الارز بالهنا والشفا.