شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الكعابنه يكتب الانتخابات يوم ويمر ولا يبقى الا الود والمحبه لنحافظ على هذا النسيج الوطني الجميل

الكعابنه يكتب  الانتخابات يوم ويمر  ولا يبقى الا الود والمحبه لنحافظ على هذا  النسيج الوطني الجميل
القلعه نيوز: عمان

بقلم الاعلامي محمد الكعابنه

تفصلنا أيام قليله عن العرس الوطني لاختيار أعضاء مجلس النواب العشرون ، في ظل ما نشاهده من منافسه قوية بين المرشحين والتي يسودها الود والاحترام المتبادل بينهم وسوف يصل من يحالفه الحظ لقبة المجلس ويذهب الذي لم يحالفه الحظ بكل روح رياضية الى شأنه وحياته العاديه ، ولأكن يبقى المؤازرين والقواعد الانتخابية لهم حرية الاختيار فالصوت أمانة ويمنح لمن يستحقه دون عتب او لوم وعليهم كل الحمل في التحلي بالصبر وظبط النفس اثناء عملية الاقتراع وبعد ظهور النتائج التي يتقبلها الجميع بالربح او الخساره والفائزون والرابحون هم أبناء الوطن يجتمعون بصلة الدم او الجيره ، وليبقى هذا العرس كما سموه عرس لانه يدل على الفرح والسرور على مستوى الوطن في عمر الوطن في المأويه الثانيه ، هذه الصوره الجميله التي يرسمها الاردنيون عن وطنهم تثبت للقاصي والداني بأن الاردن قوي وصامد رغم كل التحديات ويمارس حياته الدمقراطية بكل عزم واقتدار بفضل قيادة الحكيمة ووعي شعبه العظيم الذي سجل عبر التاريخ المواقف المشرفة وتخطي كافة التحديات التي واجهها وطنهم الغالي الذي يفتتدونه بالمهج والأرواح ، ونسأل المولى عز وجل ان يمر هذا العرس الوطني الكبير ونحن اخوه على الود والمحبه وتبقى هذه الأفراح والاحتفالات ذكريات تتحدث عنها الأجيال القادمة بكل فخر واعتزاز. بقلم الاعلامي محمد الكعابنه

تفصلنا أيام قليله عن العرس الوطني لاختيار أعضاء مجلس النواب العشرون ، في ظل ما نشاهده من منافسه قوية بين المرشحين والتي يسودها الود والاحترام المتبادل بينهم وسوف يصل من يحالفه الحظ لقبة المجلس ويذهب الذي لم يحالفه الحظ بكل روح رياضية الى شأنه وحياته العاديه ، ولأكن يبقى المؤازرين والقواعد الانتخابية عليهم كل الحمل في التحلي بالصبر وظبط النفس اثناء عملية الاقتراع وبعد ظهور النتائج التي يتقبلها الجميع بالربح او الخساره والفائزون والرابحون هم أبناء الوطن يجتمعون بصلة الدم او الجيره ، وليبقى هذا العرس كما سموه عرس لانه يدل على الفرح والسرور على مستوى الوطن في عمر الوطن في المأويه الثانيه ، هذه الصوره الجميله التي يرسمها الاردنيون عن وطنهم تثبت للقاصي والداني بأن الاردن قوي وصامد رغم كل التحديات ويمارس حياته الدمقراطية بكل عزم واقتدار بفضل قيادة الحكيمة ووعي شعبه العظيم الذي سجل عبر التاريخ المواقف المشرفة وتخطي كافة التحديات التي واجهها وطنهم الغالي الذي يفتتدونه بالمهج والأرواح ، ونسأل المولى عز وجل ان يمر هذا العرس الوطني الكبير ونحن اخوه على الود والمحبه وتبقى هذه الأفراح والاحتفالات ذكريات تتحدث عنها الأجيال القادمة بكل فخر واعتزاز.