شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاء المملكة

أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاء المملكة
القلعة نيوز:

استكملت أورنج الأردن بنجاح عملية الربط الإكتروني لـ 1561 مركز اقتراع وفرز للانتخابات النيابية العشرين للعام 2024، بالإضافة إلى ربط 6000 نقطة اقتراع في كافة مراكز الاقتراع والفرز مع مركزي المعلومات الرئيسي والبديل التابعين للهيئة المستقلة للانتخابات، لتسهم بهذا التعاون الممتد مع الهيئة في إنجاح عملية الاقتراع في انتخابات العام الحالي التي تتسم بأهمية خاصة كونها جزءاً من برنامج "تحديث المنظومة السياسية".

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، زار رئيس مجلس الإدارة السيد رسلان ديرانية، ونائب الرئيس التنفيذي المهندس سامي سميرات، وعدد من المدراء التنفيذيين، غرفة العمليات للتأكد من سير العمل فيها. وكان فريق من موظفي أورنج الأردن قد قام بالعمل على ربط كل موقع بثلاث خدمات اتصال عبر مراكز عمليات خصصتها الشركة لمشروع الربط الإلكتروني للانتخابات النيابية، وذلك من خلال الشبكة التي ضمّت نحو7000 جهاز حاسوب متصل بمركزي المعلومات الرئيسي والاحتياطي، والتي جُهزت لإتمام عملية نقل وتبادل البيانات بسرعة وكفاءة على مدار اليوم الانتخابي.

وفي إطار تعاونها مع "المستقلة للانتخابات"، حرص الطرفان على العمل يداً بيد، منذ آذار الماضي؛ حيث قامت أورنج بتدريب نحو 500 شخص من طواقم وزارة التربية والتعليم، والعاملين على أنظمة الربط الإلكتروني من أقاليم الجنوب والشمال والوسط، وإكسابهم المهارة لتدريب غيرهم استعداداً للانتخابات. وبعد ذلك، تم تدريب ما يزيد على 7000 موظف من كادر الوزارة على كيفية عمل الربط الإلكتروني بدءاً من مواقع الاقتراع والفرز ووصولاً إلى مركزي المعلومات الرئيسي والاحتياطي التابعين للهيئة المستقلة.