شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور

الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور
القلعة نيوز: تصوير احمد السيد

استضاف الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان نخبة من أصحاب المعالي الوزراء وأصحاب السعادة النواب وجمع من الوجهاء والشيوخ من محافظة معان ، ومن مناطق أخرى من الأردن على مائدة عامرة ، كعادة الدكتور عوجان في عقد مثل هذه اللقاءات الحميمية ، التي تهدف للحوار والنقاش في كل ما يخصّ وطننا العزيز .


وحضر عدد من نواب محافظة معان و البادية الجنوبية و العقبة واصحاب المعالي : د عوض خليفات د بسام التلهوني م وليد المصري. د عبدالمنعم العودات.
و النواب - عبدالباسط الكباريتي
م محمد المحاميد
يوسف الرواضية
اروى الحجايا
م حسين كريشان
رانيه خليفات
الاستاذ ابراهيم الحميدي / احد نواب جبهة العمل الاسلامي
عطوفة محافظ معان / حسن الجبور
عطوفة رئيس جامعة الحسين بن طلال
عطوفة رئيس بلدية الحسينية / سليمان الجازي
الإعلامي رعد عوجان مندوب التلفزيون الأردني
الإعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية.
والدكتور طارق عازر

" بدايةً دعاء عريض ان يحفظ الوطن - شعباً و قيادةً و ارضاً
بعدها تم طرح موضوعين ١- فتح مكتب لمحافظة معان و البادية لمتابعة القضايا المهمة
٢-مؤسسة اعمار محافظة معان

الدكتور عوجان رحّب بالحضور الكريم في هذا اللقاء الطيب الذي يضم نخبة من أبناء الوطن ، مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات وفي هذا الظرف الدقيق ، مباركا للوزراء على الثقة الملكية الغالية ، وكذلك للنواب الذين اختارهم المواطنون لتمثيلهم تحت القبة متمنيا للجميع النجاح والتوفيق وبما يعود على الوطن ومواطنيه بالخير والفلاح .
من جهتهم عبّر الحضور من أصحاب المعالي والسعادة عن الشكر والتقدير لهذه الدعوة الكريمة ، حيث اعتاد الدكتور عوجان على عقد مثل هذه اللقاءات ، التي تعبر عن الحرص في التشاور والحوار وبما يخدم المسيرة الوطنية التي يقودها جلالة الملك .
وأشاروا في كلماتهم الى الخطاب التاريخي لجلالته في الأمم المتحدة والذي يعبّر عن الضمير الإنساني ، وتأكيد جلالة الملك على أن تأخذ الأمم المتحدة دورها المأمول وأن لا تخضع لأي كان في ظل هذا الظرف المعقّد ، مع تأكيد جلالته على دعم الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .
وركّز الحضور على أهمية العمل القادم لمجلس النواب العشرين ، وضرورة العمل بتشاركية مع الحكومة الجديدة وبما يخدم طموحات المواطنين وتطلعاتهم ، مشيرين إلى أننا نعيش مرحلة جديدة في تاريخنا السياسي ، بوجود قوائم حزبية في البرلمان سيكون لها دور بارز بعون الله من خلال العمل على إعادة الثقة بالسلطة التشريعية التي تخطو اليوم خطوات هامة من خلال الإنتخابات الأخيرة .