شريط الأخبار
الملك يلتقي ممثلين عن ابناء عجلون ويفتتح المركز الثقافي السودان والعرب بحاجه لمجهودات الشبكة العربية للإبداع والابتكار بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثالثة إلى لبنان - ألانحاد العربي التخصصي. للعلاج بالفن يبدأ أعماله رسميا بمشاركة الكويت . دولة الكويت ترسل سفينة السودان للمساعدات الى بورتسودان الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى لبنان ويؤكد موقفه الثابت تجاه فلسطين المومني: ندين العدوان الاسرائيلي على الاهل في غزة ولبنان ونطالب بوقفه الملك يستهل زيارته لعجلون بافتتاح المركز الثقافي برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور)

"سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية

سلطة وادي الأردن توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية
القلعة نيوز:
وقع أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس هشام الحيصة، اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري في منطقة داميا وشعشاعة وظهرة الرمل التطوعية.

وحسب بيان لوزارة المياه والري اليوم الثلاثاء، أنه تم إعادة تأهيل جزء من مشروع داميا وشعشاعة، بدعم من الوكالة الأميركية للإنماء الدولي USAID من خلال مشروع حوكمة قطاع المياه (WGA)،

ما يسهم في تحسين إدارة موارد المياه في المنطقة وتقليل الفاقد من خلال جمعية مستخدمي مياه الري في منطقة داميا وشعشاعة وظهرة الرمل التطوعية.

وأشار إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار الجهود المستمرة للسلطة في تعزيز التعاون مع المجتمع المحلي، والتي تهدف إلى تمكين جمعية مستخدمي مياه الري من المشاركة الفعالة في إدارة توزيع المياه، ما يسهم في تحسين كفاءة استخدام المياه وتعزيز الاستدامة البيئية.

وأضاف البيان، أن هذه الاتفاقيات تعتمد على أساس تطوعي، حيث ستقوم لجنة إدارة الجمعية بالتعاون مع سلطة وادي الأردن في إدارة توزيع مياه الري في منطقة عمل الجمعية، دون أي مقابل مالي. ويعكس هذا النهج التزام السلطة بتعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي، حيث يتم تأسيس جمعيات لمستخدمي المياه في المناطق التي يتم فيها تأهيل شبكات الري، ما يتيح لهم فرصة المشاركة الفعالة في إدارة الموارد المائية.