شريط الأخبار
"تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية حريق داخل مستودعات مواد بناء بمنطقة المقابلين دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة الصورة الأولى لشيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد الصلح العجلوني: 62.9 % نسبة النجاح في الشامل (رابط) أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق تحيز إعلامي صارخ.. كيف تُخفي “بي بي سي” جرائم إسرائيل في غزة؟ المركزي يطرح أذونات خزينة بالمزاد بقيمة 200 مليون دينار طلب عاجل من الأهلي المصري قبل مواجهة العين الإماراتي العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأربعاء المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال رئيس الوزراء في جولة ميدانية غير معلنة في محافظة المفرق "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 1.041 مليار دينار صادرات عمّان التجارية في 9 أشهر إيران تعلن انتهاء هجومها على إسرائيل وسط مخاوف من اتساع رقعة الصراع بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة

"تربية الطيبة والوسطية" تعقد ورشة تدريبية حول الجوانب المالية لإدارة المدرسة

تربية الطيبة والوسطية تعقد ورشة تدريبية حول الجوانب المالية لإدارة المدرسة
القلعة نيوز:
افتتح مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور رعد الخصاونة، ورشة تدريبية متخصصة بالجوانب الإدارية والمالية، نظمها قسم الشؤون المالية؛ بهدف تعزيز المعرفة في الأمور المالية والإدارية لدى مديري ومديرات المدارس.

وتناولت الورشة، التي عُقدت في مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، كيفية إعداد الموازنات المالية، وضبط النفقات، والتعامل مع الفواتير والمستندات المالية الرسمية، بالإضافة إلى الإجراءات القانونية اللازمة لإعداد المعاملات المالية المختلفة .

وأكد الخصاونة أهمية هذه الورشة في تطوير الكفاءات الإدارية لمديري ومديرات المدارس، وذلك لضمان إدارة مالية سليمة وفعّالة تسهم في تحسين البيئة التعليمية، مشددا على ضرورة الاستمرار في تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية لضمان مواكبة التطورات الإدارية والمالية.