شريط الأخبار
موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون

المفرق: ضبط 9 متسولين خلال حملة على كافة المواقع التجارية والإشارات الضوئية في المحافظة

المفرق: ضبط 9 متسولين خلال حملة على كافة المواقع التجارية والإشارات الضوئية في المحافظة
القلعة نيوز- جمال الرياحي
تنفيذا لتوجيهات محافظ المفرق فراس أبو الغنم باشرت الجهات المختصة بحملة على كافة المواقع التجارية في الأسواق والإشارات الضوئية ومجمعات النقل للحد من ظاهرة التسول.
وخلال الحملة ضبطت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع وحدة مكافحة التسول إقليم الشمال في محافظة المفرق الجمعة، تسعة متسولين ثلاثة منهم بالغي السن القانوني وستة آخرين أحداث، حيث جرى تحويلهم إلى الجهات المختصة، لإجراء المقتضى القانوني، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
يذكر أن مديرية التنمية الاجتماعية المفرق لديها لجنة تسول تنفذ حملات مستمرة على مدار الأسبوع بالتعاون مع الجهات الإدارية والأمنية المختصة.