شريط الأخبار
آل القيسي وآل العقيلي أنسباء.. الشيخ عياش كريشان يطلب والشيخ فايز الظهراوي يعطي في جاهة عشائرية جسدت أصالة الأردنيين ووحدة صفهم ادارة مكافحة المخدرات.. الإرادة التي لا تنكسر وفاة الحاجة الفاضلة فتحية سعيد النجار أرملة المرحوم عواد علي أبو زيد. وفاة الحاجة الفاضلة فتحية سعيد النجار أرملة المرحوم عواد علي أبو زيد. إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم إضافي إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى انطلاق مهرجان السامر الأول في لواء القويرة ( صور ) كأس العالم 2026 الأعلى تسجيلًا للأهداف على مدار التاريخ أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين النهضة الفكرية: سلاح الأردن الخفي لبناء دولة مدنية قوية* عطلة وطنية في الإكوادور بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم هزيمة قاسية أخرى لتونس في وداع حزين لكأس العالم وهولندا تتصدر واليابان وصيفة “500 غلوبال” و”سنابل للاستثمار” تعلنان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج Sanabil Accelerator by 500 Global البلديات والتنمية المحلية في الأردن : شراكة في بناء المستقبل "الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم
عبدالعزيز عواد المدارمه
بمداد من جزيل الشكر والعرفان الجميل بعد الله عزوجل نتقدم من اهل المروءة والفزعه الذين تميزو بامانة المسؤولية وصدق عهدهم مع القسم بالوفاء لشعار بني هاشم الموروث منذ عهد الحسين الباني الى ألملك المعزز [ الانسان اغلى مانملك ] قولا وعملا في المدرسة الهاشميه الانسانيه وهذا مارايناه من صاحب العطوفة محافظ المفرق فراس ابوالغنم في الحفاظ على مباديء هذه الرساله وهو سليل أسرة كريمه معروفة برجالها الأوفياء لوطنهم ..الذي هب بفزعة عز نظيرها بعد أن اطلع على المنشور المتعلق بالحالة الصحيه للطفل إسحاق صالح سلامه فما كان منه إلا المتابعة السريعه والاستجابة الفوريه الأسرع والاتصال مع المستشفيات لتامين سرير للطفل إسحاق صالح سلامه حيث يسر الله الأمر بتامين سرير له في مستشفى الملك المؤسس بحمدالله ....وعلى لسان إسحاق اقول لعطوفته ..[جبر الله خاطرك كماجبرت خاطري...جزاك الله عني خيرالجزاء]..صدقت القائد بامانة المسؤوليه والقيام على امر الرعيه نقول لعطوفته بارك الله بك ومجهودك الذي بذلت وهنيئا لك بثقة جلالة الملك المفدى والتي انت اهل لها ..كما نتقدم من عطوفة الدكتور مروان ابوعليم مدير مستشفى النسائية والأطفال على ماقدمه من مساعدة ورعاية للطفل إسحاق أثناء إقامته بالمشفى وتقديم تسهيلات التحويل في حال تأمين سرير له في اي مشفى تتوفر فيه إمكانية علاجه ..ونقول نعم المسؤول انت الدكتور مروان ولاننسى كذلك الكادر الإداري والتمريضي في المشفى والشكر موصولا للدكتورة الفاضله اماني الحمادنه ..شكرا للاعزاء خالد الخالدي ابوالوليد والاخ قاسم العقرباوي على فزعتهم الكريمه المقدره ....والشكر اجزله لكل الأعزاء الذين تفاعلوا مع المنشور وهبوا لتقديم المساعدة كعادة الاردنيون في ربوع الوطن الغالي...شكرا للصحفي هاشم الخالدي وسرايا الخير والعطاء
شكرا للدكتور الصحفي أحمد العياصرة الذي تواصل مع وزارة الصحه واتصاله معي شخصيا شكرا للإعلامي الآعلامي أشرف ألرفاعي على ماقدمه من فزعة اردنية اصيله ،شكرا الدكتور مخلد مجحم والاخت الفاضله اسعاف علي ثاني العواض ....شكرا شكرا لأسرة مستشفى الملك المؤسس إدارة واطباء وممرضين كامل أسرة المشفى على احتضانهم للطفل إسحاق صالح سلامه في حضن المشفى الدافيء شكرا للدكتور الانسان سلطان جرار ....حفظ الله الاردن وقيادته سندأ وذخرا وغوثا لكل محتاج....
عن الطفل اسحاق صالح سلامه واسرته
اخيكم المحب عبدالعزيز عواد المدارمه