شريط الأخبار
عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم
عبدالعزيز عواد المدارمه
بمداد من جزيل الشكر والعرفان الجميل بعد الله عزوجل نتقدم من اهل المروءة والفزعه الذين تميزو بامانة المسؤولية وصدق عهدهم مع القسم بالوفاء لشعار بني هاشم الموروث منذ عهد الحسين الباني الى ألملك المعزز [ الانسان اغلى مانملك ] قولا وعملا في المدرسة الهاشميه الانسانيه وهذا مارايناه من صاحب العطوفة محافظ المفرق فراس ابوالغنم في الحفاظ على مباديء هذه الرساله وهو سليل أسرة كريمه معروفة برجالها الأوفياء لوطنهم ..الذي هب بفزعة عز نظيرها بعد أن اطلع على المنشور المتعلق بالحالة الصحيه للطفل إسحاق صالح سلامه فما كان منه إلا المتابعة السريعه والاستجابة الفوريه الأسرع والاتصال مع المستشفيات لتامين سرير للطفل إسحاق صالح سلامه حيث يسر الله الأمر بتامين سرير له في مستشفى الملك المؤسس بحمدالله ....وعلى لسان إسحاق اقول لعطوفته ..[جبر الله خاطرك كماجبرت خاطري...جزاك الله عني خيرالجزاء]..صدقت القائد بامانة المسؤوليه والقيام على امر الرعيه نقول لعطوفته بارك الله بك ومجهودك الذي بذلت وهنيئا لك بثقة جلالة الملك المفدى والتي انت اهل لها ..كما نتقدم من عطوفة الدكتور مروان ابوعليم مدير مستشفى النسائية والأطفال على ماقدمه من مساعدة ورعاية للطفل إسحاق أثناء إقامته بالمشفى وتقديم تسهيلات التحويل في حال تأمين سرير له في اي مشفى تتوفر فيه إمكانية علاجه ..ونقول نعم المسؤول انت الدكتور مروان ولاننسى كذلك الكادر الإداري والتمريضي في المشفى والشكر موصولا للدكتورة الفاضله اماني الحمادنه ..شكرا للاعزاء خالد الخالدي ابوالوليد والاخ قاسم العقرباوي على فزعتهم الكريمه المقدره ....والشكر اجزله لكل الأعزاء الذين تفاعلوا مع المنشور وهبوا لتقديم المساعدة كعادة الاردنيون في ربوع الوطن الغالي...شكرا للصحفي هاشم الخالدي وسرايا الخير والعطاء
شكرا للدكتور الصحفي أحمد العياصرة الذي تواصل مع وزارة الصحه واتصاله معي شخصيا شكرا للإعلامي الآعلامي أشرف ألرفاعي على ماقدمه من فزعة اردنية اصيله ،شكرا الدكتور مخلد مجحم والاخت الفاضله اسعاف علي ثاني العواض ....شكرا شكرا لأسرة مستشفى الملك المؤسس إدارة واطباء وممرضين كامل أسرة المشفى على احتضانهم للطفل إسحاق صالح سلامه في حضن المشفى الدافيء شكرا للدكتور الانسان سلطان جرار ....حفظ الله الاردن وقيادته سندأ وذخرا وغوثا لكل محتاج....
عن الطفل اسحاق صالح سلامه واسرته
اخيكم المحب عبدالعزيز عواد المدارمه