شريط الأخبار
محمد الخصاونة رئيساً للجنة متقاعدي الضمان الاجتماعي في الزرقاء البدور: الحملة المليونية ضد المخدرات "رسالتنا الانسانية مع الوطن " انخفاض أسعار الذهب محليا مجددا إلى 82.9 دينارا للغرام هيئة الإعلام: منع البث المباشر وإجراء المقابلات أثناء انعقاد جلسات التوجيهي ولي العهد يلتقي رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أمريكية أزمة القيم في التنافس الجمعة.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن في دورته السادسة وزارة الثقافة تطلق جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية لعام 2026 مطلع تموز المقبل الحكومة تقترض داخليا 2 مليار دينار وتطفيء ديونا بـ 1.25 مليار خلال 5 أشهر باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين أميركا وإيران الأسبوع المقبل عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026 الغذاء والدواء تشترط حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الذهب يتراجع محلياً بأكثر من دينار للغرام الواحد ولي العهد يطلع على تجربة شركة "زيبلاين" أكبر شبكة توصيل طرود عبر طائرات ذاتية القيادة إيران تقول إن مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة "إعلان هزيمة أميركا" إسرائيل ولبنان يبحثان تسليم أجزاء من الجنوب للجيش اللبناني بإشراف أميركي قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم

رسالة شكر لمحافظ المفرق فراس ابوالغنم
عبدالعزيز عواد المدارمه
بمداد من جزيل الشكر والعرفان الجميل بعد الله عزوجل نتقدم من اهل المروءة والفزعه الذين تميزو بامانة المسؤولية وصدق عهدهم مع القسم بالوفاء لشعار بني هاشم الموروث منذ عهد الحسين الباني الى ألملك المعزز [ الانسان اغلى مانملك ] قولا وعملا في المدرسة الهاشميه الانسانيه وهذا مارايناه من صاحب العطوفة محافظ المفرق فراس ابوالغنم في الحفاظ على مباديء هذه الرساله وهو سليل أسرة كريمه معروفة برجالها الأوفياء لوطنهم ..الذي هب بفزعة عز نظيرها بعد أن اطلع على المنشور المتعلق بالحالة الصحيه للطفل إسحاق صالح سلامه فما كان منه إلا المتابعة السريعه والاستجابة الفوريه الأسرع والاتصال مع المستشفيات لتامين سرير للطفل إسحاق صالح سلامه حيث يسر الله الأمر بتامين سرير له في مستشفى الملك المؤسس بحمدالله ....وعلى لسان إسحاق اقول لعطوفته ..[جبر الله خاطرك كماجبرت خاطري...جزاك الله عني خيرالجزاء]..صدقت القائد بامانة المسؤوليه والقيام على امر الرعيه نقول لعطوفته بارك الله بك ومجهودك الذي بذلت وهنيئا لك بثقة جلالة الملك المفدى والتي انت اهل لها ..كما نتقدم من عطوفة الدكتور مروان ابوعليم مدير مستشفى النسائية والأطفال على ماقدمه من مساعدة ورعاية للطفل إسحاق أثناء إقامته بالمشفى وتقديم تسهيلات التحويل في حال تأمين سرير له في اي مشفى تتوفر فيه إمكانية علاجه ..ونقول نعم المسؤول انت الدكتور مروان ولاننسى كذلك الكادر الإداري والتمريضي في المشفى والشكر موصولا للدكتورة الفاضله اماني الحمادنه ..شكرا للاعزاء خالد الخالدي ابوالوليد والاخ قاسم العقرباوي على فزعتهم الكريمه المقدره ....والشكر اجزله لكل الأعزاء الذين تفاعلوا مع المنشور وهبوا لتقديم المساعدة كعادة الاردنيون في ربوع الوطن الغالي...شكرا للصحفي هاشم الخالدي وسرايا الخير والعطاء
شكرا للدكتور الصحفي أحمد العياصرة الذي تواصل مع وزارة الصحه واتصاله معي شخصيا شكرا للإعلامي الآعلامي أشرف ألرفاعي على ماقدمه من فزعة اردنية اصيله ،شكرا الدكتور مخلد مجحم والاخت الفاضله اسعاف علي ثاني العواض ....شكرا شكرا لأسرة مستشفى الملك المؤسس إدارة واطباء وممرضين كامل أسرة المشفى على احتضانهم للطفل إسحاق صالح سلامه في حضن المشفى الدافيء شكرا للدكتور الانسان سلطان جرار ....حفظ الله الاردن وقيادته سندأ وذخرا وغوثا لكل محتاج....
عن الطفل اسحاق صالح سلامه واسرته
اخيكم المحب عبدالعزيز عواد المدارمه