شريط الأخبار
الوحدات يقبل استقالة شلباية ويكلف الصقور إطلاق الأغنية الرسمية للنشامى في كأس العالم 2026 8 قتلى في الأردن خلال الأسبوع الأول من حزيران اللواء الطبيب المتقاعد علي محمد أبو صيني : جراح الثدي والأورام الخبيثة ولي العهد يعيد نشر مقطع فيديو يروج للسياحة في الأردن وزير الثقافة يتفقد الموقع الأثري استعدادا لانطلاق مهرجان جرش حبيبتي... موطن الأنبياء إيران تندد بـ"انتهاك وقف إطلاق النار" بعد الضربات الأميركية الجديدة الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة التي استهدفت البحرين والكويت الأردن يدين استهداف اسرائيل دورية للجيش اللبناني الدفاع المدني يدعو إلى الالتزام بالشواخص التحذيرية المهندس خالد اسعيد يهنئ ابنته الصيدلانيّة آيه اسعيد بمناسبة مناقشة مشروع التخرج من جامعة البترا. وزارة التنمية: المركز الذي وقعت به جريمة القتل لا يتبع لنا ‏الحاجة نعمة .. سنديانة عي التي رأينا بين يديها النور الأمن العام ينشر تفاصيل جريمة القتل في منطقة حسبان داخل أحد المراكز الاجتماعية الخاصّة الأمير علي: ثمار الاستثمار في الفئات العمرية تقود النشامى إلى كأس العالم نائب وزير الخارجية الإيراني: وكالة الطاقة الذرية تسيّس الرقابة على برنامجنا النووي الجيش الأميركي: إيران أطلقت 7 صواريخ على الكويت والبحرين الأردن وأيرلندا تطلقان فريق العمل المشترك للابتكار تركيا تبدأ مفاوضات لإحياء خط سكة حديد يمر عبر الأردن ويصل للخليج

83 غارة إسرائيلية على 29 بلدة في النبطية جنوب لبنان

83 غارة إسرائيلية على 29 بلدة في النبطية جنوب لبنان

القلعة نيوز - شن الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، غارات تدميرية عنيفة على بلدات وقرى في قضاء النبطية جنوب لبنان.

وأفاد مصدر أمني لبناني، أن غارات الطيران الحربي والمسيّر بلغت 83 غارة استهدفت 29 بلدة، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية دخلت مساء اليوم الى بلدتي بلاط ودبين في مرجعيون الخاليتين من السكان، بعد عملية نسف منازل ومنشآت في البلدة.


وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في بيان، أن العدوان الاسرائيلي على لبنان منذ 2 آذار الماضي حتى 2 حزيران الحالي أودى بحياة 3468 شخصا وإصابة 10577 آخرين.

سياسيا، قال رئيس الحكومة اللبنانية نواف سلام تعليقا على استئناف المفاوضات اللبنانية- الإسرائيلية في واشنطن: "يظل المطلوب تثبيت وقف إطلاق النار في كل لبنان، وأكرر أن المفاوضات هي الخيار الأقل كلفة على لبنان واللبنانيين وهي الطريق الأقصر لإنهاء الاحتلال وعودة أهلنا في الجنوب إلى مدنهم وقراهم".