القلعة نيوز:
الاحساء
زهير بن جمعة الغزال
بمناسبة صدور المرسوم الملكي قلّد مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد مبارك الوذيناني العقيد صلاح بن محمد بوجليع رتبته الجديدة" عميد" من جانبه " عبّر العميد صلاح بوجليع عن سعادته بهذه الثقة سائلًا الله أن يعينه على أداء الأمانة وأن يكون عند حسن ظن القيادة وأن تكون حافزًا له لتقديم لمزيد من الجهد والعطاء في خدمة دينه ثم مليكة ووطنه .
"الصحيفة” تبارك للعميد بوجليع الترقية وتتمنى له دوام التوفيق.




