القلعة نيوز- نظم مركز شابات مغير السرحان، اليوم الاربعاء ، ورشة توعوية حول السلامة والتوعية المرورية، بمشاركة 21 شابة من منتسبات المركز، بهدف رفع مستوى الوعي بمخاطر الحوادث المرورية وسبل الوقاية منها، مع التركيز على حوادث الدهس نظراً لقرب المركز من خط بغداد الدولي وما يشهده من حركة مرورية كثيفة.
وتناولت الورشة التي قدمها الملازم ثامر الحراحشة أهمية الالتزام بقواعد السير والعبور الآمن للطريق، وضرورة الانتباه أثناء التنقل، إضافة إلى التعريف بالإجراءات الوقائية التي تسهم في الحد من الحوادث والحفاظ على سلامة أفراد المجتمع.
وتأتي هذه الورشة بالتعاون مع مركز أمن المفرق والشرطة المجتمعية، ضمن الجهود المشتركة لنشر الثقافة المرورية وتعزيز السلوكيات الآمنة بين الشباب وأفراد المجتمع المحلي.




