القلعة نيوز - نفذ مركز شابات المنشية، محاضرة توعوية بعنوان "الشباب والمخدرات" ضمن برنامج الشباب والأمن القومي، قدمها النقيب محمد الشنيكات من مديرية إدارة مكافحة المخدرات،وبحضور مندوب الشرطة المجتمعية النقيب علاء الفحيلي بمشاركة 25 شابة من منتسبات المركز.
وتناولت المحاضرة مخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية، وأسباب انتشارها بين الشباب، ودور الأسرة والمؤسسات المجتمعية في الوقاية منها، إضافة إلى آليات الإبلاغ عن مروجي ومتعاطي المخدرات.
وشهدت المحاضرة تفاعلاً من المشاركات، مؤكدة أهمية تعزيز الوعي لدى الشباب لحماية أنفسهم ومجتمعهم من هذه الآفة، وترسيخ دورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.




