القلعة نيوز - دعت بلدية خالد بن الوليد المواطنين للوقوف خلف "نشامى" المنتخب الوطني الأردني ومؤازرته في مواجهته المرتقبة أمام المنتخب الأرجنتيني، من خلال حضور البث المباشر للقاء عبر شاشة عرض ضخمة سيتم توفيرها في الموقع الأثري لمدينة أم قيس عند الساعة الخامسة صباحا فجر يوم الغد.
وقالت رئيسة لجنة البلدية المهندسة راوية غرايبة، إن هذه المبادرة تأتي في إطار الحرص على توفير الأجواء الملائمة للجماهير لمتابعة هذا اللقاء التاريخي ودعم مسيرة المنتخب الوطني، مشيرةً إلى أن اختيار موقع أم قيس الأثري يدمج بين القيمة التاريخية للمكان والحدث الرياضي الوطني الهام.
وبينت الغرايبة أن البلدية جهزت الموقع بكافة المتطلبات والترتيبات اللازمة لضمان راحة الحضور، مؤكدة أن الدعوة عامة للجميع للالتفاف حول المنتخب ومؤازرته في هذا اللقاء الكبير.
وقالت رئيسة لجنة البلدية المهندسة راوية غرايبة، إن هذه المبادرة تأتي في إطار الحرص على توفير الأجواء الملائمة للجماهير لمتابعة هذا اللقاء التاريخي ودعم مسيرة المنتخب الوطني، مشيرةً إلى أن اختيار موقع أم قيس الأثري يدمج بين القيمة التاريخية للمكان والحدث الرياضي الوطني الهام.
وبينت الغرايبة أن البلدية جهزت الموقع بكافة المتطلبات والترتيبات اللازمة لضمان راحة الحضور، مؤكدة أن الدعوة عامة للجميع للالتفاف حول المنتخب ومؤازرته في هذا اللقاء الكبير.




