شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

«الزرقاء» تنظم مبادرة «حلك عنا»

«الزرقاء» تنظم مبادرة «حلك عنا»
القلعة نيوز:
نظم مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء بالتعاون مع اكاديمية الرواد، مبادرة في الجامعة بعنوان «حلك عنا نسختها التاسعة» بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وعدد من العمداء وعمداء الكليات ومدير مركز التعليم المستمر حمزة الرحاحلة، ومدير أكاديمية الرواد محمد العفوري، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ورؤساء الجمعيات المشاركة وعددٍ كبير من الحضور.
وقال ابو شيخة أن جامعة الزرقاء «نبتت في بيئة طيبة وافية ونمت نمو حسن تهيئ العقول وتصقل الأرواح رشدا وهداية تتجدد كل عام بكوكبة جديدة من رواد الثانوية الذين يريدون الالتحاق بهذه الجامعة الخيرة ليصنعوا حياتهم ويتجدد أيضا كل فصل بتخريج كوكبة من المهارات المطلوبة في سوق العمل».
واضاف أن الجامعة «تخرج فيها العشرات من دول عربية وشقيقة وصديقة أصبحوا قيادات في مؤسساتهم جامعة عابرة للقارات تضم أكثر من 40 جنسية موطنٌ للتميز، جامعة لا عنف فيها على الإطلاق، وأنها جامعة تجمع بين علم الأديان وعلم الأبدان».
وقال الرحاحلة أن جامعة الزرقاء ومنذ بداية تأسيسها تسعى لتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لأبناء الأردن، مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية ذلك في رفع السوية العلمية للطلبة بالشكل الذي يخدم الوطن بكفاءات قادرة على خدمته على أحسن وجه.
وأشار إلى أن هذه المبادرة التي تقام في موسمها التاسع ما هي إلا تجسيدٌ حقيقي لرؤية الجامعة ورسالتها السامية الداعية لمد يد التعاون على الدوام للمجتمع المحلي، داعيًا الطلبة إلى اختيار ما يلائمهم من التخصصات الموجودة في الجامعة سواء لمرحلة البكالوريوس أو للدبلوم التدريبي في مركز التعليم المستمر.
وأعرب العفوري عن سعادته بالتعاون مع الجامعة التي دائمًا ما تتقدم للأمام وبخطواتٍ ثابتة تعكس مدى الرغبة في التميز، مؤكدًا أن تأسيس أكاديمية الرواد جاء لكي يحد من مشكلة البطالة التي تؤرق أفراد مجتمعنا، وأن تظافر الجهود بين الجامعة والأكاديمية سيساعد على بلا شك على تحقيق هذا المبتغى.
وتأتي هذه المبادرة على هامش اتفاقية تعاون بين الجامعة وأكاديمية الرواد للتدريب تهدف إلى تقديم الدورات التدريبية الاحترافية لطلبة الجامعة وخدمة المجتمع المحلي.
وفي ختام المبادرة قام ابو شيخة بتكريم كل من رؤساء الجمعيات المشاركة تقديرًا لجهودهم في الفعالية كما وتم تكريم العفوري.