شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

سان جيرمان يقترب من الاحتفاظ بإيكاردي

سان جيرمان يقترب من الاحتفاظ بإيكاردي

القلعة نيوز :

نيقوسيا - اقترب ناديا إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، من الاتفاق على بدل مالي مخفّض تقدر قيمته الاجمالية بـ57 مليون يورو، لبقاء مهاجم الأول الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع الفريق الثاني الذي يدافع عن ألوانه على سبيل الإعارة، بحسب تقارير صحافية.

وانتقل إيكاردي (27 عاما) الى نادي العاصمة الفرنسية في أيلول 2019 على سبيل الإعارة، بعد أشهر من علاقة متوترة مع النادي اللومباردي، وتراجع دوره في التشكيلة في عهد المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

لكن الأرجنتيني ثبّت حضوره في سان جيرمان، وسجل 21 هدفا في 30 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الفرنسي، قبل تعليق منافسات كرة القدم منتصف آذار الماضي بسبب فايروس كورونا المستجد، وتتويج الفريق بطلا للدوري.

وأشارت تقارير صحافية في الآونة الأخيرة الى ان سان جيرمان، وفي ظل التبعات المالية لـ»كوفيد-19» على أندية كرة القدم، وتأثيرها على القيمة السوقية للاعبين، سعى الى خفض كلفة التعاقد الدائم مع إيكاردي، والتي كانت تقدر بـ70 مليون يورو.

وكشفت شبكة «سكاي إيطاليا» ان الفريقين باتا على وشك إعلان اتفاق تعاقد ثابت لإيكاردي مع سان جيرمان، يدفع لقاءه الأخير مبلغ 50 مليون يورو كبدل انتقال، تضاف إليها سبعة ملايين من الحوافز والمكافآت.

وأشارت الشبكة الإيطالية الى ان سان جيرمان المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، سعى الى حسم مسألة إيكاردي سريعا، لاسيما وان المدة الزمنية لتفعيل خيار شراء عقده من إنتر تنتهي اليوم الأحد.

من جهتها، أوردت صحيفة «ليكيب» الفرنسية ان مباحثات الفريقين بشأن اللاعب «تتقدم بشكل جيد، وقد تحسم في الساعات المقبلة»، وأشارت الى ان بدل الانتقال الاجمالي سيكون «ما دون 60 مليون يورو، بما يشمل الحوافز والمكافآت».

ورأت الصحيفة ان احتفاظ سان جيرمان بإيكاردي، وهي الخطوة التي كانت متوقعة إلى حد كبير، يعني عمليا نهاية مستقبل المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مع الفريق.

وكافاني هو الهداف التاريخي لسان جيرمان (200 هدف في 301 مباراة في مختلف المسابقات، بحسب الموقع الالكتروني الرسمي للاعب).

وعلى رغم ان التقارير ترجح رغبته في البقاء مع النادي الذي يدافع عن ألوانه منذ العام 2013، لكن تقدمه في السن (33 عاما)، وتراجع دوره لصالح إيكاردي في الأشهر الماضية، يدفعان الى الترجيح ان سان جيرمان لن يجدد عقده مع المهاجم الدولي، والذي ينتهي في 30 حزيران 2020. (وكالات)