شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

دورتموند يخسر خدمات داوود وهالاند

دورتموند يخسر خدمات داوود وهالاند

القلعة نيوز :

برلين - أعلن نادي بوروسيا دورتموند انتهاء موسم لاعبه السوري الأصل محمود داوود بسبب إصابة في الركبة، وغياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند عن مباراة اليوم الأحد ضد بادربون ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

وخاض لاعب الوسط الألماني داوود (24 عاما)، 14 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع فريق المدرب السويسري لوسيان فافر، آخرها القمة ضد بايرن ميونيخ (صفر-1) الثلاثاء الماضي ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، والتي كانت الثالثة للفريق بعد استئناف البوندسليغا إثر تعليقها منذ آذار بسبب تبعات فايروس كورونا المستجد.

وسمحت تلك النتيجة لبايرن بتوسيع الفارق في الصدارة عن دورتموند الثاني الى سبع نقاط، وأعطت النادي البافاري دفعة قوية في بحثه عن لقبه الثامن تواليا في الدوري المحلي.

وفي المباراة التي استضافها دورتموند على ملعبه سيغنال إيدونا بارك، خرج داوود قبل خمس دقائق من النهاية لصالح البلجيكي أكسل فيتسل، وأكد النادي الأصفر والاسود ان موسم لاعبه داوود انتهى بشكل كامل.

وعلق فافر في مؤتمر صحافي «للأسف علمنا ان (مو) داوود سيغيب عما تبقى من الموسم بسبب الإصابة»، وأضاف «إيرلينغ هالاند لن يكون أيضا متوافرا أمام بادربورن».

وبرز هالاند (19 عاما) بشكل كبير مع دورتموند منذ انضمامه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية آتيا من سالزبورغ النمساوي، وسجل 13 هدفا في 14 مباراة خاضها في صفوفه.

وانضم داوود الى إثنين من لاعبي دورتموند المبتعدين لفترات طويلة، هما قائد الفريق ماركو رويس الذي تعرض لإصابة عضلية قوية في شباط، والفرنسي دان-أكسل زاغادو الذي سبق للنادي ان أعلن غيابه عما تبقى من الموسم، بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة الأولى بعد استئناف الموسم، وذلك ضد شالكه في 16 أيار (4-صفر). (وكالات)