شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

النمساوي تييم ينظم دورة منتصف تموز

النمساوي تييم ينظم دورة منتصف تموز

القلعة نيوز :

مدن - يستقبل لاعب كرة المضرب النمساوي دومينيك تييم سبعة لاعبين في مدينة كيتسبوهيل النمساوية للمشاركة في دورة غير رسمية في الفترة بين السابع والحادي عشر من تموز المقبل، بحسب ما أعلن المنظمون.

ووعد فلوريان تسيباغل مدير الدورة التي ستقام على الملاعب الترابية وتبلغ قيمة جوائزها 300 ألف يورو، أنها ستقام «أمام عدد محدود من الجماهير وبالتأكيد في اطار الاحترام الصارم للتوجيهات الصحية المفروضة من قبل الحكومة».

وفضلا عن تييم، سيشارك في الدورة الفرنسي غايل مونفيس، ولم يتم الكشف عن أسماء المدعوين الستة الآخرين.

ووعد والد النجم النمساوي المصنف ثالثا عالميا، فولفغانغ الذي يشارك في التنظيم أيضا، أن تقام الدورة بنظام المجموعات «وهو نظام يضمن لكل لاعب خوض ثلاث مباريات على الأقل»، وأضاف «الهدف هو منح اللاعبين مباريات في أجواء المنافسة التي يصعب الحصول عليها في التدريب».

وتوقفت منافسات كرة المضرب، كغيرها من غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، منذ آذار بسبب انتشار وباء «كوفيد-19»، ومن المقرر ان يمتد تعليق منافسات الكرة الصفراء للمحترفين حتى نهاية تموز.

وحاول بعض اللاعبين استغلال هذا التوقف من خلال الإعلان عن مشاركتهم في بطولات غير رسمية، حيث سيشارك تييم في دورة في برلين اعتبارا من 13 تموز إلى جانب الألماني ألكسندر زفيريف والأسترالي كيريوس، في حين أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا سينظم دورة في بلغراد منتصف حزيران.

فونيني يخضع لعملية بالمنظار

أعلن المصنف 11 عالميا الإيطالي فابيو فونيني انه سيستغل توقف منافسات كرة المضرب في الفترة الراهنة بسبب فايروس كورونا المستجد، للخضوع لعملية بالمنظار لمعالجة آلام في الكاحلين.

وكتب اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 33 عاما عبر حسابه على تويتر «أعاني من مشكلة في كاحلي الأيسر منذ ثلاثة أعوام ونصف عام، وهي أمر اعتدت على التأقلم معه.. ثم بدأت أعاني من آلام في كاحلي الأيمن أيضا منذ عامين».

وتابع «كنت آمل في ان تزول هذه المشاكل خلال إجازة الشهرين التي أمضيتها بسبب إجراءات الاغلاق بسبب كوفيد-19، لكن عندما استأنفت التمارين، كانت (الآلام) حاضرة».

وأكد «بعد التشاور مع فريقي الطبي، قررت الخضوع لعملية بالمنظار في الكاحلين.. أعتقد انه الأمر المناسب للقيام به في ظل توقف الدورات في هذه الإجازة القسرية».

وتوقفت منافسات كرة المضرب، كغيرها من غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، منذ آذار بسبب انتشار وباء «كوفيد-19»، ومن المقرر ان يمتد تعليق منافسات الكرة الصفراء للمحترفين حتى نهاية تموز.

وحقق فونيني تسعة ألقاب في مسيرته الاحترافية، أبرزها دورة مونتي كارلو للماسترز ألف نقطة في العام 2019.

ويبقى أفضل تصنيف في مسيرة الإيطالي، المركز التاسع الذي احتله في تموز 2019، وهو بقي ضمن العشرين الأوائل في تصنيف المحترفين بشكل متواصل منذ شباط. (وكالات)