شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

شلباية: مجموع قيمة الدعم المقدم للنادي40 ألف دينار

شلباية: مجموع قيمة الدعم المقدم للنادي40 ألف دينار

القلعة نيوز : اوضح عضو الهيئة الادارية المؤقتة زياد شلباية ان مجموع التبرعات التي دخلت صندوق النادي حتى اليوم بلغت 40 الف دينار منها 7 الاف دينار دعم حكومي.
وبين شلباية ان أبواب النادي مفتوحة لاي شخص يبحث عن تقديم الدعم المالي لخزينة النادي والتي تعاني كباقي الاندية جراء تأثرها بجائحة فيروس كورونا المستجد والذي ضرب العصب الرياضي مؤخرا واثر سلبا على المداخيل المالية للنادي.
واضاف شلباية «لطالما يكبر نادي الوحدات بأبنائه الاوفياء وهذه دعوة لكل محب وعاشق للنادي ان يترجم حالة العشق هذه الى افعال ذلك ان النادي له فضل على الجميع».
الجدير ذكره ان نادي الوحدات طرح مؤخرا في الاسواق بطاقات دعم وانتماء بقيمة 3 و10 و20 دينار؛ اضافة الى فتحه باب الدعم من خلال المدير المالي.
من جهة ثانية، بحثت لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس مصطفى عطية، وروابط جماهير الوحدات من خلال ضابط ارتباط الجماهير لدى النادي خير ابو رجب، وبحضور أمين سر النادي عبدالقادر أبونصرة، سبل تعزيز دعم خزينة النادي، والترويج بشكل اكثر لتذاكر «دعم وانتماء»، بهدف دعم خزينة النادي، في ظل الأزمة المالية وتداعيات جائحة كورونا، وقدم المجتمعون العديد من المقترحات، لتحفيز محبي النادي وجماهيره العريضة لدعم خزينته المالية.
الى ذلك التقى وفد من الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، مدير عام شركة امنية زياد شطارة في مقر الشركة، وذلك لبحث عدد من البنود أبرزها تقديم عرض لرعاية فريق كرة السلة للموسم الحالي.
وبحسب الناطق الإعلامي للنادي وليد قنديل والذي أفضى بالخبر حضر الاجتماع من جانب النادي أمين السر عبدالقادر أبو نصر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية والمدير المالي محمد الكباريتي والناطق الإعلامي وليد قنديل، حيث طلبت الهيئة بعض البنود إضافة إلى عقد رعاية فريق كرة السلة، تفعيل إعلانات بيع خطوط أمنية وآلية تنزيل دعم النادي عن طريق تطبيق نادي الوحدات، والاستفادة من محفظة امنية لجمع الدعم للنادي إضافة إلى طلب دفعة من عوائد خط المارد الأخضر المستحقة للنادي.
من جهته شكر زياد شطارة وفد نادي الوحدات، وأثنى على العلاقة الطيبة التي تجمع الشركة بالنادي، وبقية الأندية المحلية، مؤكداً بأن الشركة من أبرز الداعمين للنادي في الوقت الحالي، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا، مشيراً إلى أن الشركة ستواصل دعمها للنادي دون أي تقصير.