شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الفيصلي يكثف من تحضيراته الفنية

الفيصلي يكثف من تحضيراته الفنية

القلعة نيوز : أعلن النادي الفيصلي أمس عن تسديد مبلغ 170 ألف دولار لمدربين ومحترفين أجانب، تمهيدا لرفع عقوبة الإيقاف الدولية بحقه والتي تمنعه من تسجيل لاعبين جدد.
وكان عدد من المدربين والمحترفين الأجانب الذين لعبوا في صفوف فريق الفيصلي بالمواسم الكروية الماضية، رفعوا شكاوى على النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي قام بدوره بإيقاع عقوبة منع النادي من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات.
وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أمس، أن النادي سدد قيمة الشكاوى التي بلغت 170 ألف دولار، وبالتالي فتح باب القيد لتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت الأحد الماضي وتنتهي يوم 20 الشهر الحالي.
ولفت إلى أن الفيصلي سيستقطب لاعبين محليين وأجانب في فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم استعدادا لمباريات الفريق المؤجلة بذهاب دوري المحترفين، ومباريات مرحلة الإياب من الدوري التي تنطلق يوم الـ 5 من الشهر المقبل.
من ناحية أخرى يواصل فريق الفيصلي تحضيراته الفنية تأهبا للعودة إلى منافسات بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يجري الفريق حاليا تدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني راتب العوضات، وذلك للوقوف بصورة دقيقة على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية.
ويحتل الفيصلي حاليا المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد (13) نقطة، حيث تبقى للفيصلي ثلاث مباريات مؤجلة بسبب فترات التوقف التي شهدتها البطولة بسبب جائحة الكورونا.
ويخوض الفيصلي مباراته المقبلة أمام الجزيرة يوم الأربعاء المقبل.