شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

أخبار وأسرار حزبية

أخبار وأسرار حزبية
الحروب تهاجم الوزارة ،والمحامون يتطوعون عن الشراكة والإنقاذ .. منشقّون في طريقهم لحزب جديد ، والوطني الأردني يدعو للحوار ..شكاوى مالية لعدد من الأحزاب والوزارة ترفض
عقد مؤتمرات عامة

رولا الحروب تهاجم الوزارة
النائب الأسبق رولا الحروب الأمين العام لحزب أردن أقوى شنّت هجوما كبيرا على وزارة الشؤون السياسية بسبب تدخلاتها في عمل
الأحزاب وفي كل صغيرة وكبيرة ، وأشارت إلى أن الاحزاب أصبحت مجرد موظفين لدى الوزارة المذكورة التي باتت تتدخل حتى في تعديل النظام الداخلي للحزب وغير ذلك من الأمور والتي هي من صميم عمل الأحزاب ولا علاقة للوزارة بها .
الشراكة والإنقاذ .. ما هي القصة ؟ كما هو معلوم فإن وزارة الشؤون السياسية كانت قد رفعت قضية بحلّ حزب الشراكة والإنقاذ بسبب أن الحزب لا يردّ على الكتب الواردة إليه من الوزارة . معلومات الحزب تقول أن مجموعة من المحامين تطوّعوا للدفاع عنه في ظل حالة من الإستغراب لخطوة الوزارة التي يرى البعض بأنها غير مفهومة وفي غير محلها .
منشقّون حزبيون
أكثر من ثلاثين عضوا في أحد الأحزاب قرروا الإستقالة من الحزب مع التفكير بتأسيس حزب جديد ، خاصة بعد إخفاق الحزب في الإنتخابات النيابية الأخيرة ، وعدم جدوى البقاء في هذا الحزب العديم النشاط على الساحة كما يقولون .
الحزب الوطني يدعو الأحزاب الحزب الوطني الأردني يفكّر هذه الأيام بدعوة الأحزاب الاردنية لعقد حوارات فيما بينها لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الجسم الحزبي في الأردن . هذه الحوارات ستشمل مناقشة جادة فيما يتعلق بالقوانين الناظمة للحياة السياسية وخاصة قانون الإنتخابات الذي يحظى اليوم بأهمية قصوى من مختلف القوى السياسية مع دعوات بضرورة صياغة قانون جديد .
شكاوى حزبية من انقطاع الدعم المالي تعاني العديد من الأحزاب من ضيق الحال وافتقارها للدعم المالي ، حتى أن بعضها أغلق الكثير من مكاتبه في المحافظات ، في حين هدد أمين عام أحد الأحزاب بإغلاق الحزب وتسليم مفاتيحه لوزارة الشؤون السياسية .
مرشّحون يطالبون حزبهم بالمال
مرشحون سابقون لأحد الأحزاب أخفقوا في الإنتخابات النيابية الأخيرة ما زالوا يطالبون الأمين العام بدفعة مالية بحجة أنهم خسروا الكثير وقاموا بالدفع من جيوبهم ، على الرغم من أن الأمين العام كان قد وعدهم بدفعة مالية جيدة ، ولكن جرت الرياح بما لا يشتهي هؤلاء !
الوزارة ترفض عقد مؤتمرات عامة ما زالت وزارة الشؤون السياسية ترفض مطالب بعض الأحزاب بعقد مؤتمرات عامة بحجة الوضع الوبائي وعدم التجمع لأكثر من عشرين شخصا . الوزارة كانت قد طالبت في وقت سابق باعتبار القيادات الحالية للأحزاب قائمة بعملها إلى حين إنفراج الوضع الصحي في البلاد ، مع عدم التفكير الآن بعقد أي مؤتمر عام تحت طائلة المسؤولية .