شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

دودين: الحظر الشامل وارد في حال استمرار ارتفاع اصابات كورونا

دودين: الحظر الشامل وارد في حال استمرار ارتفاع اصابات كورونا

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة المهندس صخر دودين، أنه قد يكون هناك إعادة نظر بالقرارات المتخذة للحد من فيروس كورونا الآخذ بالتفشي في جميع محافظات المملكة، مبديا تخوفه من استمرار ارتفاع المنحنى الوبائي في المملكة الذي وصفه بالخطير.

ورجح دودين في تصريحات لقناة رؤيا الفضائية اليوم الثلاثاء، في حال لم ينخفض المنحنى الوبائي خلال أسبوع، سيكون هناك إعادة نظر بالقرارات وقد يتم التوجه نحو الحظر الشامل، دون أن يكشف عن رقم محدد للإصابات بكورونا.

وقال إن النسخة المتحورة من الفيروس تنتشر بسرعة فائقة، محذرا من عدم الالتزام بإجراءات الوقاية وعدم التقيد بساعات الحظر الليلية الذي قد ينتج عنه قرارات تقيد من حركة المواطنين أكثر وغير مرجوة، لما لها من أثر اقتصادي سلبي.

وشدد على أن الحكومة معنية في تسطيح المنحنى الوبائي وتخفيضه، حفاظا على الجانبين الصحي والاقتصادي وإعادة فتح القطاعات خلال فصل الصيف المقبل، خاصة أن أعداد الإصابات في الأردن وصلت إلى "أرقام مرعبة".

وجدد دودين تأكيده أن هناك ضغط كبير في المستشفيات، وأن هناك مستشفيات وصلت نسبة إشغالها إلى 100 بالمئة، ما يتطلب الالتزام الحقيقي والجاد.

وكان الأردن قد سجل 9417 إصابة بفيروس كورونا الإثنين، و82 وفاة ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 486,470 والوفيات إلى 5428 حالة.