شريط الأخبار
أمناء عامين أحزاب يلتقون في الاردنية اختتام مشروع توزيع التمور في الأردن فريق وزاري يعقد لقاء تواصليا مع ابناء جرش احتراق حافلة جامعية في الزرقاء زيارة ميدانية للسفير الكندي لمشاريع المرأه في ادارة النفايات الصلبة شاهد بالفيديو : قراءة عسكريه اردنية.. دلالات واهداف بدء الجيش الاسرائيلي بترحيل سكان رفح بسبب مبابي.. رسالة جديدة من ماكرون إلى رئيس ريال مدريد زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة حزب الله يستهدف قاعدة نفح الإسرائيلية بالجولان السعودية تخصص 2.5 مليار دولار لمبادرة "خضراء" معاقبة اتحاد جدة وحمد الله بسبب الهلال السعودي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام

النائب دينا البشير تتبنى مذكرة نيابية تطالب بتمليك المعلمين السكن الوظيفي المؤجر لهم

النائب دينا البشير تتبنى مذكرة نيابية تطالب بتمليك المعلمين السكن الوظيفي المؤجر لهم
القلعة نيوز: تبنت النائب دينا البشير مذكرة نيابية، تطلب من رئيس الوزراء من خلال رئاسة مجلس النواب بالموافقة على تمليك المعلمين في كافة المحافظات للسكن الوظيفي المؤجر لهم، وذلك بأسعار رمزية أسوة بما تم مع المعلمين في منطقة وادي الأردن (الأغوار).

وقال النواب الموقعون وعددهم 31 نائباً، إن مطلبهم هذا يأتي تحقيقاً للعدالة الاجتماعية بين المعلمين. إضافة إلى الأضرار المترتبة على تعديل نظام السكن الوظيفي للمعلمين، والذي اقتصر به مدة الاستئجار الوظيفي على خمس سنوات، مما يؤدي إلى زيادة المعاناة المعيشية لهؤلاء المعلمين الذين يشغلون هذه الشقق السكنية. يعزز ذلك عدم قدرة العديد من المعلمين على استئجار شقق أخرى لارتفاع قيمة الأجرة الشهرية، أو شراؤها نظراً لارتفاع تكلفتها وبالتالي ارتفاع أقساط الشراء الشهرية.