شريط الأخبار
أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة

زوج هالة صدقي يطلقها عبر فيديو بث مباشر

زوج هالة صدقي يطلقها عبر فيديو بث مباشر
القلعة نيوز:تطلق المحامي المصري سامح سامي، زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا في مقابلاتها التلفزيونية. وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منتقدا موقفها عندنا ”شمتت في وفاة والده، كما اتهمته بأنه السبب في وفاة والدتها" وعلق "ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

وشهدت الفترة الأخيرة، صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه صالح السقا الذي ”شهّر بها"، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.