شريط الأخبار
"لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة

العين مصطفى الحمارنة رئيسا تنفيذيا لمعهد الاعلام الأردني

العين مصطفى الحمارنة رئيسا تنفيذيا لمعهد الاعلام الأردني
القلعة نيوز: قرر مجلس إدارة معهد الاعلام الأردني برئاسة الأميرة ريم العلي، تعيين العين الدكتور مصطفى الحمارنة رئيسا تنفيذيا للمعهد.

والدكتور الحمارنة عضو في مجلس الأعيان الثامن والعشرين، وكان منذ عام 2017 وحتى 2020 قد ترأس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، الذي يعمل كمركز استشاري للدراسات على المستوى الوطني، بعد أن أنهى عضويته في مجلس النواب السابع عشر، حيث أسس كتلة المبادرة النيابية، ولقرابة 15 عاماً ترأس الحمارنة مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية مطوراً لاستطلاعات الرأي التحليلية على المستوى المحلي والإقليمي. فيما تولى رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية بين عامي 2004 و2006.

وعمل الحمارنة، قبل ذلك، مستشاراً في الديوان الملكي العامر في عهد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال. وهو حاصل على شهادتي الماجستير والدكتوراة في التاريخ من جامعة جورج تاون بواشنطن بعد أن حصل على الليسانس في الاقتصاد من جامعة مدريد، حيث عمل أستاذاً في قسم التاريخ بالجامعة الأردنية وأستاذاً مساعداً في جامعة جورج تاون التي تخرج منها.

الحمارنة مؤسس ومشارك في سلسلة مشاريع بحثية استراتيجية متعمقة في شؤون السياسات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.