شريط الأخبار
باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية 3 شهداء بغارة للعدو على منزل جنوب لبنان اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" أسعار الذهب في الاردن اليوم نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة "إطعام" الكهرباء الوطنية تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح "إعمار سحاب" ومجموعة أبو غزالة توقعان إتفاقية تعاون في مجال التعلّم الابتكاري وبناء القدرات وظائف شاغرة في عدة تخصصات مشوقة يسأل الخصاونة عن الاستراتيجية الوطنية للتعدين الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية نهاية الأسبوع حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية معهد الفلك يحدد موعد عيد الأضحى فلكياً

تنمروا عليه.. 3 يذبحون طالباً بمدرسة ثانوية في مصر

تنمروا عليه.. 3 يذبحون طالباً بمدرسة ثانوية في مصر

القلعة نيوز : شهدت محافظة كفر الشيخ المصرية حادثة بشعة، إثر قتل طالب في المرحلة الثانوية على يد زملائه بعد تنمرهم عليه والشجار معه.

في التفاصيل، تعرض الطالب إلى إصابة بجرح قطعي في الرقبة على يد ثلاثة من زملائه في المدرسة، وفق إدارة البحث الجنائي.

وأوضحت الجهات الرسمية أن الطالب إبراهيم عطية البالغ من العمر 18 عاماً يتحدر من منطقة ميت علوان التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

من جهتها، كشفت التحريات الأمنية أن سبب الواقعة هو قيام ثلاثة من الطلاب بالتنمر على القتيل ودفعه وضربه.

طعن في الرقبة
في المقابل، حاول الضحية الدفاع عن نفسه إلا أن أحد الطلاب قام بكسر زجاجة واستخدامها لطعنه في الرقبة.

إلى ذلك، حاول الطالب الهروب منهم، لكنه سقط بعد أقل من 10 أمتار غارقاً في دمائه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن مرتكبي هذا الحادث هم زملاء القتيل بالصف الثاني الثانوي.

وتم القبض عليهم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

كما أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وذلك وسط حضور عشرات من أهالي القتيل وزملائه أمام مشرحة كفر الشيخ.