شريط الأخبار
ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو

مصر.. خلص عليه بفأس وطلب فدية

مصر.. خلص عليه بفأس وطلب فدية

القلعة نيوز : كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل مقتل طالب بمنطقة التل الكبير في الإسماعيلية، حيث تبين أن المجني عليه، طالب لم يتجاوز عمره 15 سنة، وكان على علاقة صداقة مع مسجل خطر يدعى «سيد . م» 23 سنة، ووقع بينهما خلاف بسبب مبلغ مالي، وإبلاغ المجني عليه أسرة المتهم بسوء سلوكه.

ووفقا لتحريات قطاع الأمن العام، فقد استدرج المتهم المجني عليه، إلى أرض زراعية، بحجة نقل كمية من الخضر بالتروسيكل، ثم غافله وقتله بفأس ثم استولى على متعلقاته وقام بدفنه، ثم أجرى اتصالا بأسرته وطلب فدية لإطلاق سراحه.

وكان مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغا من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله، طالب 15 سنة، عقب خروجه من المنزل، وورود اتصال هاتفي من هاتف نجله المتغيب من شخص مجهول، على هاتف عمه، مزارع مقيم بذات الناحية، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير عودة المتغيب.

كما ورد اتصال هاتفي على هاتف خال المتغيب، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير إعادة المتغيب.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، له ملعومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا متنوعة، وتربطه علاقة معرفة بالمجني عليه.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بعقده العزم على التخلص من المجني عليه لوجود خلافات بينهما، فقام باصطحاب المجني عليه بالتروسيكل الخاص به، إلى أرض زراعية كائنة بدائرة المركز بحجة قضاء بعض الاحتياجات، وقام بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته.

وقام المتهم بالإرشاد عن الجثة بالمكان، وقدم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، الذي كان يستخدمه في التفاوض، وكذا التروسيكل المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهم للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.