شريط الأخبار
الأمن العام يحذر من الانزلاقات بالتزامن مع بدء موسم الأمطار بالأسماء .. الجمارك تدعو أصحاب بضائع ومركبات محجوزة لتصويب أوضاعهم تأثير المشروبات على خصوبة الرجال علاج فعال وسريع لفقر الدم لدى الحوامل نوع من الحليب قد يقيك من أمراض القلب… اكتشفه الآن! فوائد التوت للصحة والذاكرة والبشرة هل يرفع الخبز مستويات الكوليسترول في الدم؟ الاردن يدعو مواطنيه بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن "الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا

العبادي :- الشباب طاقة إنسانية متميزة بالطموح والحماسة خلال لقاء اعضاء مبادرة اسأل السفير / سفراء الشباب

العبادي : الشباب طاقة إنسانية متميزة بالطموح والحماسة خلال لقاء اعضاء مبادرة اسأل السفير  سفراء الشباب


القلعة نيوز - عمان 
همام الفريحات  التقت مديرة شباب محافظة البلقاء د. احلام العبادي بأعضاء فريق سفراء الشباب "اسأل السفير" التابع لمديرية شباب محافظة البلقاء و استمعت الى اقترحاتهم   حول البرامج والمبادرات الشبابية المختلفة واكدت ان المبادرة تأتي للتأكيد بان الشباب طاقة إنسانية متميزة بالطموح والحماسة والسعي نحو الاستقلال وحب الاستطلاع والمعرفة والتطلع نحو المستقبل بكل ثقة، وأن الشباب أساس التنمية والطاقة التي ينبغي الاستفادة منها.
واشارة ان المبادرة تعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب للفئة العمرية 12- 30 عاما من المجتمع والمراكز الشبابية، لتأكيد ذاتهم وتشجيعهم على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات السفراء. 
وقال احمد الصمادي رئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء ان المبادرة تهدف إلى  إتاحة الفرص للمجتمع المحلي للتواصل مع الشباب المبدعين، عن طريق اطلاعهم على بطاقات السفراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضم مختلف التخصصات الطبية والبيئة والكشفية والثقافية والتدريبية والاعلام والفنون والقيادة والريادة والإرشاد والتعليم والمسرح والمواقع الإلكترونية و إن المبادرة تهدف إلى تشبيك الشباب مع بعضهم ومع مؤسسات المجتمع المختلفة للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، والى إيجاد مساحة وبيئة آمنة للشباب.
هذا وتأتي المبادرة من ضمن مشروع " الإبداعية والابتكارية الشبابي  التي أطلقها قسم الشؤون الشبابية في البلقاء والتي تشتمل على " منتدى البناء الثقافي، زواية أفكار إبداعية ابتكارية، فكر وأفكار، منصة المجتمع المدني الإبداعية، اسأل سفراء / سفراء الشباب الابداع والابتكار، صفحات شبابية ابداعية ابتكارية الإلكترونية
مصدر :رئيس قسم المراكز والشؤون الشبابيه في مديرية شباب البلقاء _احمد صمادي