شريط الأخبار
جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟ 4 أطعمة تتسبب في زيادة وزنك ثلاث فائزين يتأهلون للنهائي العالمي من بطولة ريد بُل كار بارك درفت ٢٠٢٤ لأول مرة في تاريخ البطولة في الأردن الحسين اربد يلتقي معان بدوري المحترفين غدا المنتخب الوطني للكراتيه يضيف ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة آسيا بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الزرقاء الرقب: على التربية مراجعة مسودة وضع المناهج لديها وعلاقتها بالفئة العمرية

وزارة المياه تُجهز مصادر جديدة من خلال حفر آبار لزيادة كميات المياه قبل الصيف المقبل

وزارة المياه تُجهز مصادر جديدة من خلال حفر آبار لزيادة كميات المياه قبل الصيف المقبل

القلعة نيوز - عمان 

قال امين عام سلطة المياه والري بشار البطاينة، الاثنين، إنّ الوزارة تُجهز عدة مصادر جديدة من خلال حفر آبار جديدة لزيادة كميات المياه وتعزيزها قبل حلول الصيف المقبل.

وأضاف البطاينة، خلال اجتماعه في ‘دارة مياه معان وحضور محافظ معان فراس الفاعور ومدير إدارة مياه معان محمد العسوفي ومعنيين وموظفين للوقوف على الواقع المائي في معان والاستعدادات للصيف المقبل للوقوف على الواقع المائي والاستعدادات التي تنفذها الوزارة/سلطة المياه والاحتياجات المائية؛ وذلك للسير بالخطط العملية المناسبة لرفع مستوى الجاهزية وتلافي كافة المشكلات.

وأكّد، أن الوزارة/سلطة المياه تولي محافظة معان ومناطقها كل الاهتمام وستعمل على رفدها بكافة الامكانيات وانجاز اية مشاريع مياه فيها لخدمة مختلف المناطق بما يضمن تحسين انظمة المياه والتزويد لجميع سكانها وتطوير الخدمات المقدمة في جميع المناطق.

واستعرض البطاينة، جهود الوزارة/سلطة المياه للبدء بعقد الإدارة في معان بداية العام المقبل بما ينعكس على تعزيز كفاءة الاداء ورفع سوية الخدمة والاسراع بتنفيذ عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في محافظة معان.

واستمع البطاينة، من المعنيين إلى جميع الملاحظات والاستفسارات، مؤكّدا ضرورة ايجاد الحلول لجميع الملاحظات، والوزارة /سلطة المياه تنتهج اعلى درجات التعاون والتسهيل على المواطنين من خلال التميز بالخدمة.

وأشار، إلى أن الهم الاساسي هو تقديم خدمة مميزة للمواطنين دون تحميلهم اعباء جديدة.

محافظ معان فراس الفاعور، أشاد بجهود الوزارة/سلطة المياه بما يعزز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الخدمية خاصة المياه وان يتم تلبية الخدمة بسرعة وفاعلية وتوفير كافة الامكانيات لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في كافة انحاء محافظة معان.

وثمن الحضور والموظفون اهتمام الوزارة/سلطة المياه ومتابعتها والسعي الجاد لتطوير الاداء والاسراع بانجاز عدد من المشروعات.