شريط الأخبار
619 مليون يورو منح وقروض من المانيا للاردن لدعم الاقتصاد الوطني ومشاريع المياه والتشغيل مكافحة الأوبئة: لا آثار جانبية لدى متلقي لقاح أسترازينيكا منذ عامين الأردن: الاعتداء على اونروا في القدس تحد صارخ للقانون الدولي طبيب أردني يصاب بجلطة قلبية أثناء عمله في مستشفيات غزة الخصاونة على رأس وفد أردني إلى القاهرة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب ( صور) العيسوي يتفقد سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية تنموية وخدمية في محافظتي مأدبا والعاصمة امر الملك بتنفيذها ( صور) المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال شرقي رفح.. وتستهدف "نتساريم" برشقات صاروخية تحليل سياسي : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب .. وهل يتم اقامة دولة فلسطينية مستقله ؟ تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات عاجل : وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب ل "القلعة نيوز " : "مستشارية شؤون العشائر" تراجعت عن دورها الفعّال .. وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين))

شيوخ عشائر بني حسن يؤكدون للملك وولي العهد : إستقرار المملكه وأمنها ومصالح شعبها فوق كل الاعتبارات

شيوخ  عشائر بني  حسن يؤكدون  للملك وولي العهد   : إستقرار المملكه وأمنها ومصالح شعبها  فوق كل الاعتبارات

المفرق - القلعه نيوز
بيان صادر عن شيوخ قبيلة بني حسن في الاردن



تقدم شيوخ قبيلة بني حسن الى حضرة صاحب الجلاله الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد إستقلال المملكه السادس والسبعين الذي سطر فيه أل هاشم الغر الميامين وأبناء الأردن الأوفياء خطاب الرجوله والتضحيه
وفي هذه المناسبه الكبيره نؤكد لجلالة الملك وولي عهده الامين أن إستقرار المملكه وأمنها ومصالح شعبها فوق كل الاعتبارات وأن إحترام القانون والدستور لِزام على الجميع حتى لا نسمح لأحد بتشويه صورة الأردن كم يريد وأننا خلف قيادتكم سائرون تحكمنا مبادئ السلوك الذي خطه الأوائل من أجدادنا وغرسوه فينا إتجاه آل هاشم الأبطال.

حفظ الله الأردن وشعبه الأصيل وقواتنا المسلحه واجهزتنا الامنيه تحت ظل حضرة صاحب الجلاله الهاشمية الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

النائب الشيخ نواف فارس عليان الخوالدة الشيخ ضيف الله حمود القلاب العموش الشيخ محمد كريم سعود الزيود الشيخ محمد ناصر الشهوان الدغمي المشاقبة الشيخ عبدالله عقلة نواش ابودلبوح الشيخ فارس خلف مكيد الخلايلة الشيخ غالب احمد سعود الزواهرة الشيخ فرحان نومان ذيب الغويري الشيخ دحام شاكر علي ابوشديف