شريط الأخبار
مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر

رابطة اللاعبين تنجز ترتيبات إقامة سباق الجري

رابطة اللاعبين تنجز ترتيبات إقامة سباق الجري

القلعة نيوز : انجزت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الترتيبات النهائية لإقامة سباق الجري لمسافة (5) كم، الذي سيقام عصر يوم الجمعة القادم في منطقة تركي بناعور ضمن احتفالات المملكة بعيد الإستقلال السادس والسبعين وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

وأكد السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة ان أسرة الرابطة تتطلع لإقامة سباق جري وكرنفال رياضي احتفالي يتخلله العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، تعبيرا عن فرحة أسرة الرابطة بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب كل الأردنيين، عيد استقلال مملكتنا الحبيبة، وتقديراً للدعم الكبير الذي تقدمه الفارسة الهاشمية لأسرة الرابطة والأسرة الرياضية الأردنية في المجالات كافة.

وأشار زريقات الى الإقبال الكبير على المشاركة في السباق من الشركات والمؤسسات العامة والخاصة والأندية والهيئات الرياضية والشبابية لمختلف الفئات والأعمار، مشيرا كذلك الى مشاركة نخبة من العدائين الأردنيين والعرب، وهذا من شأنه ان يزيد من قوة المنافسة والإثارة في السباق المرتقب.


من جانبها عقدت اللجنة الاجتماعية والرياضية سلسلة من الاجتماعات في مقر الرابطة خلال الأيام الماضية لوضع الترتيبات النهائية وبرنامج الفقرات المرافقة التي ستبدأ عند الساعة (12) ظهراً في متنزه الرابطة وتنتهي عقب تتويج الفائزين بسباق الجري، كما قامت اللجنة واتحاد العاب القوى بزيارة ميدانية لمسار السباق للاطمئنان على جاهزيته من جميع الجوانب وبما يضمن سلامة كافة المشاركين، حيث سيقوم حكام معتمدين من اتحاد العاب القوى بإدارة السباق منذ صافرة البداية وحتى نقطة الختام في متنزه الرابطة.

ودعت الرابطة كافة المسجلين بالسباق الى التواجد عند نقطة الانطلاق في منطقة المصانع بالقرب من شركة دار الدواء عند الساعة (3) عصراً وذلك لتفقد عملية التسجيل وتوزيع الأرقام على المتسابقين من مختلف الأعمار ولكلا الجنسين وتمهيداً لإطلاق شارة البدء عند الساعة (4) عصراً.


وقد أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين عن جوائز مالية للفائزين بالمركز الأول لكل فئة حيث يبلغ مجموع الجوائز 1700 دينار لكافة الفئات وهي على النحو التالي: (الفئة الأولى) فردي رجال وسيدات لما دون 30 عاماً، (الفئة الثانية) فردي رجال وسيدات من 31 إلى 40 عاماً، (الفئة الثالثة) فردي رجال وسيدات لما فوق 41 عاماً، إضافة لسباق الفرق رجال وسيدات، على ان يتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، المركز الأول جائزة مالية وكأس وميدالية ذهبية، المركز الثاني كأس وميدالية فضية، المركز الثالث كأس وميدالية برونزية).

أنشطة متنوعة
كما يتخلل السباق مجموعة من الأنشطة المتنوعة، رياضية وترفيهية ستقام لأطفال مركز هيا الثقافي بالتعاون مع تكية أم علي يتخللها فقرة ألعاب تيلي ماتش وقطع كيكة الاحتفال وإقامة مباراة استعراضية بين نجوم خماسي كرة القدم الأردنية وتقديم مجموعة من الهدايا للأطفال الايتام والختام بتتويج الفائزين في سباق الجري.