شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

الرحاحلة يتفقد سير العمل في محطات «الــضـمان» المـيـدانـيـة فـي عـجـلون

الرحاحلة يتفقد سير العمل في محطات «الــضـمان» المـيـدانـيـة فـي عـجـلون

القلعة نيوز :

أكد مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة، خلال جولته التفقدية لمحطات الضمان في الميدان في محافظة عجلون - عنجرة وعجلون وكفرنجة ضمن خدمة»أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان» أن محطاتنا التوعوية الميدانية ساعدت المؤسسة على التواصل المباشر والفاعل مع المواطنين وجمهورها واستقبلت معاملاتهم بصفتها فروعا ميدانية متنقلة ووفرت عليهم الوقت والجهد.

وأضاف الرحاحلة خلال جولته الميدانية مساء أمس في عنجرة للاستماع الى أراء المواطنين وجمهور المؤسسة على تواصل المؤسسة الدائم من الميدان معهم وتسهيل الخدمات لهم، أننا استطعنا الانتقال من النهج التقليدي إلى الإعلام التفاعلي المبني على التواصل المباشر والفاعل مع جمهور المؤسسة

وكانت مؤسسة الضمان الاجتماعي أطلقت خدمة للتواصل مع جمهورها ضمن خدمة»أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان» في محافظات المفرق وجرش وعجلون ولواء الرمثا.

وقالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إنها نفذت اليوم المرحلة الخامسة من خدمة «أنت تسأل والضمان يجيب من الميدان بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني، وشركة جت، ومؤسسة الحسين للسرطان.

وأضافت المؤسسة في البيان الصادر عن مركزها الإعلامي أنها ستوفر محطات توعوية يشرف عليها عدد من موظفي المؤسسة والجهات المشاركة لاستقبال المواطنين وجمهور المؤسسة واجابتهم عن استفساراتهم حول الضمان الاجتماعي بما فيها أهمية الاشتراك الاختياري والمواضيع التأمينية الأخرى، وكذلك احتساب الرواتب التقاعدية، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة ببرنامج تقسيط للمتقاعدين وتحديث بياناتهم وخدمة Daman Pay لتسديد الاشتراكات وخدمة آيبانك وبرنامج رعاية للسرطان.

وبينت المؤسسة أن المحطات التوعوية في محافظة عجلون ستكون في ( منطقة وسط البلد/مقابل بنك القاهرة عمان) وفي كفرنجة (منطقة ساحة البلدية/مقابل بنك الأردن) وفي عنجرة(منطقة وسط البلد/مقابل خلويات الفجر البديع) .

كما استمع الرحاحلة خلال جولته التفقدية الى ملاحظات المواطنين التي تلخصت بضرورة تسهيل معاملات المواطنين وفتح مكتب للضمان في عنجرة إضافة الى عدد من القضايا الأخرى .