شريط الأخبار
الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء

صفوة الإسلامي يطلق عرضاً خاصاً لتمويل السيارات عن طريق موقع “دووز”

صفوة الإسلامي يطلق عرضاً خاصاً لتمويل السيارات عن طريق موقع “دووز”
القلعة نيوز - أطلق بنك صفوة الإسلامي مؤخراً عرضاً تمويلياً متميزاً ومتوافقاً مع ضوابط الشريعة الإسلامية لشراء السيارات بمزايا وشروط لا تضاهى، مقدماً ضمن ع أطلق بنك صفوة الإسلامي مؤخراً عرضاً تمويلياً متميزاً ومتوافقاً مع ضوابط الشريعة الإسلامية لشراء السيارات بمزايا وشروط لا تضاهى، مقدماً ضمن ع ADecrease font size. AReset font size. AIncrease font size.
أطلق بنك صفوة الإسلامي مؤخراً عرضاً تمويلياً متميزاً ومتوافقاً مع ضوابط الشريعة الإسلامية لشراء السيارات بمزايا وشروط لا تضاهى، مقدماً ضمن عرضه الذي يستمر على مدار ثلاثة أشهر، تمويلاً تصل نسبته إلى 100%، متيحاً الفرصة أمام متعامليه الحاليين والجدد لشراء ما يلبي تطلعاتهم من السيارات من مختلف الموديلات والفئات، سواء الجديدة أو المستعملة، من أي من المعارض أو الوكالات أو المناطق الحرة المنتشرة في المملكة، عن طريق موقع "دووز” للسيارات، وذلك بشروط ميسرة، وبعائد تنافسي، وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك صفوة الإسلامي، نصفت طه: "ينبثق العرض الجديد من استراتيجيتنا المصرفية والمجتمعية، معبراً من جهة عن حرصنا على المساهمة في تحريك القطاعات الاقتصادية كقطاع تجارة السيارات، وعن سعينا الدائم لرفد متعاملينا بأفضل الحلول التمويلية التي تثري تجربتهم معنا، في الوقت الذي نستجيب فيه لمتطلباتهم واحتياجاتهم بسهولة وسرعة وبطريقة عصرية، ابتداءً من عملية البحث عن السيارة المطلوبة، مروراً بتقديم طلب الحصول على التمويل لدينا، ووصولاً لشراء السيارة، تجسيداً لمبدأ رحلة المتعاملين الذي ننتهجه والذي نهدف معه لتقديم تجربة مميزة من خلال كل ما نقدمه وعبر مختلف قنواتنا.”
هذا ويتضمن العرض مجموعة من المزايا المتنوعة، فضلاً عن توفير الوقت والجهد؛ حيث لا يتطلب البحث عن السيارة مع "دووز” سوى الدخول لموقعها الإلكتروني من أي مكان وفي أي وقت، ومن ثم اختيار السيارة المستقبلية، الأمر المعزز بالعديد من الخدمات المرافقة كخدمة مستشار "دووز”، وخدمة فحص أوتوسكور الشامل لأكثر من 200 نقطة فحص في حال السيارات المستعملة، كما يمكن تقديم الطلب إلكترونياً لدى البنك.