شريط الأخبار
عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف

غوارديولا يتغنى بنجمه الخارق.. "ذكرني بالأسطورة"

غوارديولا يتغنى بنجمه الخارق.. ذكرني بالأسطورة

القلعة نيوز :

عواصم- قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن هدف إرلينغ هالاند المذهل في الفوز 2-1 على بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يذكره بأسطورة هولندا يوهان كرويف.

وقفز المهاجم النرويجي عاليا عند القائم البعيد ليحول تمريرة جواو كانسيلو العرضية من الناحية اليسرى بقدمه اليسرى في المرمى.

وأبلغ غوارديولا مدرب برشلونة السابق الصحفيين: "يا له من هدف، أتذكر منذ زمن بعيد أن يوهان كرويف أحرز هدفا مشابها أمام أتليتيكو مدريد. من الرائع أن إرلينغ فعل مثل يوهان كرويف".

وقلب سيتي تأخره إلى فوز في آخر 10 دقائق أمام نظيره الألماني العنيد، وكان غوارديولا سعيدا برد فعل فريقه.

وأضاف مشيرا إلى الشوط الأول المتواضع من سيتي قبل أن يتغير الوضع بعد 3 تغييرات في الدقيقة 58: "اعتدنا على ذلك مؤخرا، لا أحب ذلك. لعبنا بشكل سيء، وبدون شراسة وكنا متواضعين. بمشاركة فيل فودن وبرناردو سيلفا وجوليان ألفاريز تغيرت سرعتنا وأحرزنا هدفين رائعين".

وقال غوارديولا: "أنا واثق أنه بالنظر إلى ما قدمناه في الشوط الأول لم يكن ستونز ليملك الشجاعة للتسديد، لكن استعدنا إيقاعنا والزخم وقلنا سنعود. كان أمرا استثنائيا. أنا سعيد حقا".

وأضاف: "دورتموند فريق استثنائي. وكنا على علم بذلك. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. لكن في الوقت ذاته من الجيد امتلاك هذه المرونة والرغبة في التعويض. أتى الأمر ثماره بوجود جوليان وإرلينغ في منطقة الجزاء".سكاي نيوز