شريط الأخبار
حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء مؤسسة الخط الحديدي الحجازي تدرس تسيير رحلة شهرية إلى أم الجمال المركزي يحذر الأردنيين من التجاوب مع أي محاولات احتيال تستخدم اسمه

«ماريوت الدولية» تستعد لإقامة حدث «Feast of Six»

«ماريوت الدولية» تستعد لإقامة حدث «Feast of Six»

القلعة نيوز :

تستعد مجموعة من الفنادق التابعة لسلسلة ماريوت الدولية في عمّان والبحر الميت لإقامة حدث الطهي الخيري الاسثنائي والفريد من نوعه، «Feast of Six»، في الأول من شهر تشرين الأول المقبل في فندق سانت ريجيس عمّان.

وسيقدم الحدث الذي تجتمع ضمنه فنادق دبليو عمّان، وماريوت عمّان، وشيراتون عمّان النبيل، ومنتجع وسبا ماريوت البحر الميت، وفندق الريتز - كارلتون عمّان الذي يعد الإضافة المحلية الأحدث لمحفظة مجموعة ماريوت الدولية في المملكة، مع فندق سانت ريجيس عمّان، الفرصة لزواره والمشاركين فيه للاستمتاع بتجربة طهي حية ومفعمة بالحيوية والمذاقات الشهية، مع العديد من الأطباق والمأكولات المتنوعة من مطابخ العالم، والتي سيتم تحضيرها وإعدادها بمنتهى الحرفية على يد فرق الطهاة من خبراء فن الطهي لدى الفنادق المنظمة للحدث.

وسترصد عائدات الحدث لصالح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، بهدف تمكينه من تأمين المساعدات المالية للمستفيدين من خدماته من الأيتام في المملكة.

ويأتي ذلك استكمالاً لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي جمعت مؤخراً بين الطرفين والتي وقعت من جانب مجموعة ماريوت الدولية من قِبَل كل من رئيس مجلس الإدارة الجديد ومدير عام العقارات المتعددة لديها، إردن كينديجلن، ورئيس مجلس الإدارة المشارك، مهند حميد، فيما وقعتها من جانب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، المدير العام له، نور الحمود.

وقال رئيس مجلس إدارة فنادق مجموعة ماريوت الدولية: «فخورون بصفتنا القائمين على أعمال مجموعة ماريوت الدولية في الأردن بتوقيع هذه الشراكة طويلة الأمد مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والتي تنطوي على أثر إيجابي عميق وكبير على المجتمعات المحلية، والتي تتناغم في أهدافها مع اهتمامنا الكبير وسعينا الشديد للمساهمة في ترجمة توجيهات ودعم جهود جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، الرامية لتوفير فرص التعليم للأيتام لتمكينهم من الانخراط بفعالية في صفوف القوى العاملة وفي مجتمعاتهم الأكبر وخدمتها.»

ومن جانبها، ثمنت مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، اهتمام فنادق مجموعة ماريوت العالمية ممثلة بإدارتها وموظفيها بدعم الصندوق ومختلف برامجه، مشيرةً إلى أن الشراكة بين الطرفين تعكس أهمية الاستثمار في الشباب من مختلف الشرائح المجتمعية.